اقرو البارت لي قبله عشان تتذكرو🤍.
"ما أنتَ بِفَاعلاً هُنا يا تايهيُونغ !!" أسترسل آلبرت وَ الحِدة لَم تُفارِق صَوتهُ الخَشن مُزَمجراً بِمن كان يُفَتش بِين أحد أهم المَلفات لَدِيه وَ التي هِي مَلفات تَحوي عَلَى الإجرام العائِد لِلعديد مِن المؤسسات السياسية الرُوسية !فَأبتلع تايهيُونغ رِيقهُ يَستجمع شُتات نَفسهُ التِي تَبعثرت وَ أستقام مِن عَلَى الأرضية مُحاولاً أن يُبرر مَوقفهُ بِأن يَنسج أيُ كَذِبة لكن لا ..
فَقد كان عَقلهُ مُشَتت وَ ضائع تَماماً مِن أن يَفعل !، لِيس بَعد ما كُشفتُ لَهُ الأوراقِ وَ أُثبتت لَهُ ظنونهُ بِأن جونغكُوك كُوري الأصل وَ تَم بَيعهُ مِثلهُ !، بِذات الوقت ...كان هُناك خَيط مِن سُخرية القَدر مِنهُ بِشأن ما أُثبت لَهُ، وَ ما هو كونهُ وَ جونغكُوك تَم سَلب طُفولتهُم وَ تَدميرها بِبيعهم مِن ذاتِ المؤسسة وَ بِذات الطَريقة المُرة ..
"أنا .." هَمَس بِلسان ثَقيل كَحال شُعورهُ الحالِي فَتَنهد وَ أضاف غَير مُبالي "سَأذهب لِلمنزل" ثُم تَحرك عَلَى نِية الذَهاب بِالفعل دون أن يُبرر أو يَكذب إلا أن آلبرت ضَحِك بِسُخرية مُمتزجة بِنوع مِن الغضب مُمسكاً بِرسغهُ لِيوقف إياهُ وَ يُبشرهُ بِما كان مَقصد شَراً "لِيس بَعد الذِي رَأيتهُ وَ عَلِمته .."
وَ ثَواني مِن تَواصلهُم البَصري مِن بَعد تَهديد آلبرت المُبطن لَكن ذُو المَقصد الوَضح، حَتى نَدههُ تايهيُونغ بِأبتسامة صَغيرة أتخذت مَكانِها فَوق شِفاههُ "آلبرت .." ثُم سَكت ..
سَكت يَضع يَدهُ فَوق يَد آلبرت المُمسكة بِمعصمهُ يُضيف بِأبتسامة تَتوسع شَيئاً فَأخر "دَعني أذهب، ذَهابي الان سَيضمن لَك عُمراً جَديداً"
"هل تُهددني !!"
"أوه هَل أنا أفعل يا عَزيزي ؟" تايهيُونغ سَخر مِنهُ بِعبوس وَ يَد أمتدت تُحيط وَجنتهُ يَمسح عَلِيها بِأبهامه، فَضَحك الرَجل أمامهُ يُتمتم غير مُصدقاً فِعله "أنتَ حقاً تَفعل رُغم عَلمك مَن أكون أنا هُنا !""بَل أنتَ الذِي تَفعل رُغم عَلمك ما أنا وما أنا قادراً عَلَى فِعله !" وَ وَميض ...بِوَمِيضٍ لَمعت أعين تايهيُونغ مِن بَعد تَهديدهُ هو الأخر ..