مَركز الشُرطة - نِنيغراد
كان يَكتظُ بِالكَثير مِن الأشخاص ذُو الرُتب المُختَلِفة مِنها العُلية وَ مِنها اللا مُنغَمسين أجمعين فِي ما جَمعوهُ مِن مَسرح الجَرِيمة الذي قُتل بِه أحد الشُرطة وَما هو إلا الشُرطي جاكُوب !
وَ مِن بِينهُم المُحقق الجِنائِي الذي كان يَقف قُرب الطَبِيبٌ الشَرْعِيّ وَ يَتحدث "لقد تَم تَحليل شَعرة الرأسُ التي تَم إيجادُها عَلى عُنق الضَحية وَ لِلوقت الحالي يَتم البَحث عَن صَاحِب الحمض النَووي .."
وَ خلال ذَلِكَ ...كان جونغكُوك وَ بعض مِن فَريقهُ مِن دَائِرَةُ الاستِخبَارَات قد دَخَلوا بِالفعل يَجذُب بِذَلِكَ أنتباه كُل المُتَواجدين
لَكن كامل أهتمام الأستخباراتي وَقع عَلَى اللوح الذِي يَحتوي عَلَى صُور جُثَّةٌ الضَحية، لِيقترب خُطوة وَ أخرى لِيَتفحصها أكثر عَن قُرب فَيتكتف مُلتفتاً لِلطَبيب الشَرعي فَيَطرح سؤالهُ عَليهُ "مَا الدَليل الذي وَجدتموهُ ؟"
فَأجاب الطَبِيب فَوراً "لقد وُجدت شَعرة رأس بِِمنطقة العُنق القَريبة مِنَ الأذن وَ كما أتوقع أنها عائدة لِلقاتِلة لِفرط طولِها" لِتَحْتَدَّ نَظرة جونغكُوك ناحِيتهُ فَيحمحم الطَبيب وَ يُصحح سَريعاً "أعني لِلمُجرم سَيدي .."
"أُريدُ رؤية الجُثَّة" الأستخباراتي أمر الطَبيبُ الشَرعي لِيتحرك سَريعاً وَيَصطحبهُ لِأين ما هِي، وعند وصولهُم مع القلِيل مِنَ الأشخاص المُرافقين لَهُم...
حَدَق جونغكُوك بِتَركيز عالٍ بِكيفية قَطعُ المُجرم لِعُنق جاكوب وَ الذي وَضح كونهُ مُتَمَرس فَهو لَم يُمزق عنقهُ بِقوة أو خشونة حَتى ...بل بِسهولة وَ شكلٍ سَلس كَما ولو أنهُ يَرسم خطاً ما
"أين وجدتم شَعرة الرأس" تَحدث يَسئل الطَبيب الذِي أمسك قَلمهُ بِشكلٍ عَكسي يُشير ناحِية النُقطة التي وَجد بِها الشَعرة وكانت المِنطقة القَريبة مِن أسفل الأذن، وَ كان يَنتظر الطَبيب تَعليق جونغكُوك عَلَى ذَلِكَ لكن الأخر أكتفى بِالصمت لِوقت قَصير قبل أن يَلتفت إليهُ فَيَردف "أُريد مَعلومات عَن صَاحب شَعرة الرأس بِأسرع ما يُمكن، سَأكون مُنتظراً بَالأدارة فوق"