عند ذهاب سابستيان الي المركز الخاص بتعذيب الخائنين و كانت احد اسباب سابستيان ان يجعل المركز في الغابه هو انا يكون مختفي عن الانظار حيث انه لا يعتبر فقط مكان للتعذيب بل هو مركز متكامل لادارة اعمال المافيا حيث ان مكان التعذيب يعتبر جزء منه او قسم فقط من المركز .
من الخارج المركز يبدو كمنزل صغير مهجور لا يعيش به احدو لكن في الحقيقه هذا ليس الا تمويه حيث ان شكله من الخارج لا يمط الي شكله من الداخل بصله ، عند دخول المنزل يوجد سلم يقود الي القبو يفتح ببصمة يد الاعضاء في هذه المافيا فقط حتي يتم ضمان عدم تدخل اي جاسوس من الخارج و ايضا يوجد حرس علي البوابه التي تقود الي القبو و يتم تسليمهم بطاقة الدخول و يقوموا بالكشف عليها من اجل رؤية اذا كانت سليمه او مزوره .
كان المركز متواجد تحت المنزل اي كان يتواجد تحت ارض الغابه بشكل عام و هذا المنزل الصغير ليس الا بوابه ، حيث كان يحتوي هذا المركز علي قاعة تدريب ضخمه من اجل تدريبات الاعضاء علي القتال بجميع انواعه سواء قتال باليد او التدريب علي الرمايه بالاسلحه او المبارزه بالسكين و توجد ايضا صاله رياضيه ضخمه و لاننسي وجود صالة ملاكمه . و كان يوجد جزء اخر من اجل الصحه حيث انه يعتبر مثل المستشفي بسبب في حالة اصابة اي عضو من الاعضاء في اي قتال سواء كان اثناء التدريب او كان من اجل قتال مع مافيا اخري .حيث ان اعضاء المافيا لا يذهبون الي مستشفي من اجل ان لا يتم لفت انتباه الشرطه و تجنب المشاكل حيث كانت هذه المستشفي في المركز من الممكن اجراء عمليات بها كانت كامله متكامله . و جزء اخر يحتوي علي العديد من اجهزة الكمبيوتر و التي كانت البعض منها تعرض صور كاميرات المراقبه في جميع الملاهي الليليه التابعه الي عائلة رودريجو و ايضا في جميع الفنادق حيث كان يعتب هذا مكان المراقبه .
سابستيان يمتلك مجموعه من الهاكرز بارعين في اختراق اي نظام الكتروني حيث كان في حالة مرور الشاحنات المحمله بالاسلحه كان يخترق الكاميرات الخاصه بالطريق التي تسلكه الشاحنات من اجل تفادي الشرطه و هذا لا يعني انا سابستيان يهاب الشرطه اطلاقا فهو لديه رجاله في كل مركز يخبره بما يحدث و ايضا المسئولين متواطئين مع سابستيان و يهابونه كثيرا و يخشو حدوث اي خطأ من اجل تفادي غضبه .
و في النهايه في المركز يوجد مكتب ضخم من اجل سابستيان يوجد به مكتب و طاوله كبيره من اجل الاجتماعات حيث اي اجتماع للمافيا يكون في هذه الغرفه و هي غرفه عازله للصوت تماما و نظام الامني من اجل الدخول اليها خاص بسابستيان فقط و يتواجد ايضا حراس علي باب هذه الغرفه في النهايه هذا هو مقر المافيا الخاصه بسابستيان و هي مافيا الزعيم الصقلي .
أنت تقرأ
Boss hell
Romanceهي فتاه مرحه هادئه جميله تملئ المكان سعاده بضحكاتها الجذابه و لكن هو يكون المتحكم الاول و الرئيسي في حياتها فيكون هو سبب عدم خروج هذه الضحكات الي الاخرين بدون اذن منه او هي لا تستطيع الخروج من غرفتها بدون اذنه هو الزعيم