الشخصيات

416 11 2
                                    

جواد: رجل يملك من العمر ٣٠ عام، يملك شركة مقاولات صغيرة له وحده، لا يحب الصداقات، ولا الاجتماعات، يحب نفسه، و يحبها هي فقط، مرح قليلًا، و دعوني اقول و للحق انه مخادع، يملك جسد رياضي به القليل من العضلات، شعره باللون البني، له لحية تزيد وسامته، مع ملامحه الهادئة الوسيمة بعض الشئ، له حاجبان كثيفان منمقان، و فالنهاية يملك عينان سوداء اللون.

داغر الشريف: رجل يملك من العمر ٣١ عام، يعمل ظابط مخابرات برتبة مقدم، ذو شخصية حادة، لا يتهاون في عمله نهائيًا، لطيف قليلًا، و يكون خفيف الظل مع من يحبهم فقط،يملك جسد رياضي قوي البنيان، شعره باللون الكستنائي، له لحية خفيفة زادت ملامحه حدة،و وسامه، له حاجبان كثيفان منمقان،و فالنهاية يملك عينان زرقاء اللون.

أيهَم الشريف: رجل يملك من العمر ٢٦ عام، طبيب علاج طبيعي، في العمل يكون ذو شخصية حادة، اما خارج العمل فيكون ذو شخصية لطيفة، و خفيف الظل، يُحب جميع الناس، ولا يتعامل مع احد بطريقة غير لائقة، فهو هادئ للغاية، ولا يميل الى افتعال المشاكل، و لكن لا يسمح ان يُهينه احد، او يُهين احد يحبه، جسده رياضي، منمق، شعره يصل الى منتصف عنقه و لونه بُني، يملك لحية خفيفة زادته وسامه، ملامحه هادئة تدخل الراحة لقلب من يراها، له حاجبان كثيفان منمقان، و فالنهاية يملك عينان بلون القهوة.

عزيز رضوان:رجل يملك من العمر ٣١ عام، يعمل طبيب جراحة، لطيف الا أبعد الدرجات، حنون، و ذو قلب حنون، و خفيف الظل، و إبتسامته لا تُفارق وجهه حتى و ان كان حزين،جسده ممشوق رياضي، شعره كثيف لامع بلونه الاسود و به بعض الخصلات الصفراء اللامعه ، ذو عيون حادة بلونها العسلي اللامع كأنها عيون احدى الصقور، حاجبان كثيفتان مرسومة، اهداب طويلة تظهر مدى جاذبية عيناه، ذو لحية خيفة.

كان يعيش في ملجأ و تقابل في يوم ما مع داغر، و اصر داغر على والديه ان يأتي عزيز ليعيش معهم، فوافق ابويه على مضض، ولكن مع مرور الوقت اصبح عزيز ابن ثالث لهم، و يحبوه بشدة .
⁦ ⁠
ماسة العِمري: فتاة تملك من العمر ٢٥ عام، لطيفة الا حدٍ ما، ذو شخصية قوية، لا تهاب احد، ولكنها طيبة القلب، و مرحة خارج العمل، و بمناسبة الحديث عن العمل فهى تعمل ظابط مخابرات برتبة رائد، ذات جسد رياضي رشيق، ملامح حادة، شعرها يحمل لون الشوكلاه، يصل الى اول ظهرها، و فالنهاية تملك عينان رمادية اللون.

بيان العِمري:فتاة تملك من العمر ٢١ عام، تلتحق بكلية شرطة، فتاة لطيفة، و ذو ذكاء حاد، و ذات ظلٍ خفيف، و سنتعرف على شخصيتها اكثر في الاحداث الاقادمه، لها جسد ممشوق كعارضات الازياء، ملامحها ليسة بحادة وليست ببريئة و لكنها جذابه بقوة، تملك شعر قصير بلون القهوة، و فالنهاية تمتلك عينان خضراء اللون.

بيسان العِمري: فتاة تملك من العمر ٢٣ عام، تلتحق بكلية طب، ذو شخصية لطيفة، و حنونة، ولكنها سريعة الغضب ، تملك جسد ممتلئ قليلًا الا انه متناسق و منمق، شعرها باللون البني به خصلات شقراء، وذلك لسبب ان والدتها كانت امريكية الجنسية؛ فأخذت لون شعر والدتها، ملامحها هادئة و لطيفة، و فالنهاية تملك عينان بنية اللون.

هي تكون إبنة عم ماسة و بيان، و تعيش معهم بسبب ان ابيها و امها متوفيين، و رفض عمها رفضٍ قاطع أن تعيش بمفردها بعيدًا عنهم .

رَفيقُ رِحلَتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن