21-40

806 30 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة  الفصل الحادي والعشرون - ازهر بنور ساطع
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
C21 - ازهر بنور ساطع
الفصل الحادي والعشرون - ازهر بنور ساطع

عندما تتذكر Wet Nurse Chen سلوك Hexi مؤخرًا ، لم تستطع إلا أن تشعر بالصدمة والسعادة. خرجت الدموع من زوايا عينيها ، "آنسة ، أنت .... هل يمكنك الزراعة الآن؟ في النهاية ، أين تذهب هذين اليومين؟ هل عانيت الكثير من المصاعب ... "

جعل رد فعل الممرضة الرطبة تشين Hexi مذهولًا إلى حد ما. بالتفكير في تغييراتها المفاجئة ، هل سيجعلون الممرضة الرطبة تشين تعتبرها شخصًا غريبًا؟

كان تعبيرها لطيفًا بعض الشيء ، فكرت للحظة في ما يمكن أن تقوله عن تجربتها في اليومين الماضيين ، "ممرضة مبتلة ، ما عليك سوى أن تتذكر ، لقد مات نالان هيكسي السابق. من الآن فصاعدًا ، لست القمامة التي تعرضت للتخويف والإهانة دائمًا بعد الآن. أي شخص يجرؤ على التنمر علينا ، لن أتركهم ، حتى الأشخاص من نالان مانور ".

على الرغم من أنها لم تكن تعرف ما إذا كانت قادرة على الزراعة أم لا ، لكنها ، Hexi ، لن تقلل من قيمة نفسها. لن تكون أبدًا قمامة عديمة الفائدة عن طيب خاطر. إذا لم يكن لديها أي مؤهلات للزراعة ، فستجد طرقًا أخرى لتصبح قوية.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

"هذا الخادم العجوز هو حقًا عديم الفائدة ، للسماح للآنسة بالمعاناة!" انسكبت دموع الممرضة الرطبة تشين على خديها. كانت تمسح دموعها باستمرار ، قائلة بصوت مرتجف ، "لكن ، من الجيد حقًا أن تتمكن الآنسة من الزراعة .... جيد حقًا! كنت أعلم أن الآنسة ليست قمامة! كانت سيدتي قد قالت من قبل ، سيكون هناك يوم ستزهر فيه بضوء ساطع .... بالتأكيد ، سيدتي المباركة والمحمية الآنسة ، وو وو .... آنسة ، هذه الممرضة الرطبة سعيدة للغاية بالنسبة لك! "

لا يزال قلب Hexi لديه بعض الشكوك ، فقد قالت Wet Nurse "يومًا حيث يتفتح Nalan Hexi بضوء ساطع" ماذا يعني ذلك؟ أيضا ، كيف يمكن أن تقبل ويت نورس تشين بسهولة تحولها.

ومع ذلك ، ألقت Hexi هذه المسألة إلى الجزء الخلفي من عقلها ، وبدلاً من ذلك ركزت على أخذ نبض Wet Nurse Chen.

"آنسة ، لا داعي للقلق بشأن هذا الخادم القديم. بالنسبة لي ، هذه الحياة المتواضعة ، هذه الإصابة هي ببساطة لا شيء. لقد اعتدت على ذلك منذ فترة طويلة ".

أن Nalan Hexi لم يتعلم أبدًا أي تقنيات طبية ، فكيف لا تعرف Wet Nurse Chen ذلك. الآن يبدو أن Hexi كانت تقيس نبضها لمدة نصف يوم ، وتعبيرها جاد. بدأت الممرضة الرطبة تشين تشعر بالعجز ، لذلك بدأت في مواساتها ، "إذا لم تشعر الآنسة بالاطمئنان ، سأذهب غدًا إلى المدينة للعثور على طبيب للحصول على بعض الأدوية. سأكون بخير بالتأكيد. هذه الممرضة المبللة تريد أن تراك تصبحين من تألق بلد جين لينغ ، وأن تراك تتزوجين ". هنا ، عندما يحتاج المدنيون الفقراء إلى طبيب ، كانوا جميعًا يزورون أي طبيب مسافر في المنطقة.

زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن