81-100

691 25 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة  81 - ماذا لو أعطيت قلبك لي؟
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
C81 - ماذا لو أعطيت قلبك لي؟
81 - ماذا لو أعطيت قلبك لي؟

احمر وجه Hexi وسرعان ما ألقت صندوق اليشم الذي يحتوي على فاكهة Yuan Yang في مساحتها. عندما رفعت رأسها ، صُدمت لملاحظة بشرة Nangong Yu الشاحبة نوعًا ما ، طبقة رقيقة من العرق تنقط جبهته.

أدركت فجأة أنها بعد العلاج لم تشعر بالضعف والتعب كالمعتاد ، وبدلاً من ذلك ، شعرت بالانتعاش.

كان Nangong Yu قد نقل قوته الروحية إليها باستمرار من أجل العلاج المطلوب ، وخلال هذا الوقت ، استخدم أيضًا قوته الروحية لدعم جسدها. وهذا بدوره منع جسدها من الضعف ، ومنع خطوط الطول من الشعور بالألم بسبب الاستخدام المفرط للقوة الروحية.

نانغونغ يو ... لماذا فعل هذا؟ من الواضح أن هذه كانت أمورها الخاصة ، حيث أنقذت Ouyang Haoxuan مقابل فاكهة Yuan Yang ، ثم بعد الحصول على فاكهة Yuan Yang ، استخدمتها لإزالة الختم عن دانتيان. لم يكن لأي من هذه الأشياء أي علاقة بـ Nangong Yu ، فلماذا يحاول جاهدًا مساعدتها؟

بدا التعبير في عيون Hexi معقدًا إلى حد ما ، وتحركت شفتاها الحمراء بخفة كما همس قريب من كلمتين ، "شكرًا لك".

لكن كلمات Nangong Yu التالية سرعان ما تبددت الشعور الملامس قليلاً من أعماق قلب Hexi ، "هذا الملك كان يعمل بجد ، هل تعتقد أن مجرد قول جملة" شكرًا لك "كان كافياً؟"

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

تابعت Hexi شفتيها ، "ثم ماذا تريد؟"

ثنى Nangong Yu جسده ، واقترب من أذنها وهو يقول ببطء ، "ماذا لو أعطيت قلبك لي؟"

ضعف زاوية فم Hexi ، وقبل أن تتمكن من الكلام ، أمرت Ouyang Zhixiong الأشخاص بالفعل بإحضار صندوق كبير من اليوان ، "هذه هي الرسوم الطبية التي تقدمها عائلتي Ouyang إلى Genius Doctor Xi ، يجب أن تقبل هذا. "

بعد قول ذلك ، التقط لوحًا من اليشم وسلمه إلى Hexi ، ثم ربت على صدره كما قال ، "في المستقبل ، إذا كان هناك أي شخص في بلد جين لينغ هذا لا يحترم Genius Doctor Xi ، فلا تتردد لإخراج هذا الجهاز اللوحي اليشم. أود أن أرى من يجرؤ على لمس الأشخاص الذين أحميهم أنا أويانغ زيكسيونغ ".

لم تكن Hexi قد تناولت قرص اليشم بعد عندما سمعت ضحكة Nangong Yu الباردة ، "أنا ، شعب Nangong Yu ، بحاجة إلى حماية الجنرال Ouyang؟"

كان صوت Nangong Yu المتعجرف المنخفض الجليدي مليئًا بضغط قوي شديد ، مما جعل جسد Ouyang Zhixiong يرتجف ، وعندما اجتاحت نظرته على Hexi و Nangong Yu ، أصيب قلبه بالحيرة.

زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن