261-280

511 22 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة رواية سريعة
رواية  زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة  261 - لماذا لم تراوغ ؟!
×إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، يرجى إعلامنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
C261 - لماذا لم تراوغ ؟!
261 - لماذا لم تراوغ ؟!

نظر إليها نانغونغ يو في حالة ذهول ، كما لو أنه فقد روحه.

فجأة ، اهتزت حلقه بخفة عندما بدأ يضحك بهدوء. ومع ذلك ، بغض النظر عن الطريقة التي استمعت بها إلى هذه الضحك ، فقد بدا أنها جائرة. مثل التحذير من اقتراب إعصار. "Xi'er ، هل هذا ما تعتقده؟ هل تعتقد أن سبب رغبتي في الاقتراب منك هو قتلك من أجل الانتقام لها؟ في قلبك ، لم تؤمن بي أبدًا ، أليس كذلك؟ كل ما فعلته من أجلك ، هل كان كله بلا معنى بالنسبة لك؟ "

"شيير ، هل قلبك مصنوع من الحجر؟"

أصبح وجه Hexi شاحبًا ، حيث شعرت وكأن يدًا قد أمسكت بقلبها فجأة وضغطته.

سببها أخبرها ألا تصدق نانغونغ يو مرة أخرى ؛ حتى لا تفتح قلبها مرة أخرى.

ومع ذلك ، فإن تعبير Nangong Yu أمام عينيها حاليًا مليء بالاكتئاب واليأس ، كما لو كان العالم قد تخلى عنه.

ولكن في هذه اللحظة فقط ، سمعت أذنيها فجأة صوت نانغونغ يو المظلم والجشع ، "أو ، هل تهتم حقًا بهذا الرجل؟ أهتم به كثيرًا حتى لا تتردد في أن تكون عدائيًا نحوي؟ "

"إذا كان الأمر كذلك ، فلا بد أن يموت!"

بعد أن تحدث عن عاصفة رعدية داكنة تكثفت في يده اليسرى ، قبل أن يلقيها بشراسة نحو دانتيان Gu Liufeng.

تغير تعبير Hexi فجأة بينما بدت وكأنها تسمع ضجة عالية في عقلها. مع تحرك جسدها غريزيًا بسرعة الظل ، دفعت بوحشية سيف الجليد في يدها أمامها.

يمكن سماع صوت سحق عندما تم دفع حافة السيف في الجسم. من الواضح أنه كان صوتًا هادئًا فقط ، لكن بالنسبة إلى Hexi ، كان الأمر بمثابة تصفيق رعد يتردد في أذنيها.

كانت Hexi خائفة للغاية لدرجة أنها أطلقت على الفور السيف في يدها ، وحدقت مباشرة في البقعة الحمراء الساطعة المنتشرة عبر رؤيتها. كشف وجهها الهادئ والهادئ دائمًا عن تعبير مرعب لأول مرة.

أكثر من نصف السيف المصنوع من الجليد كان يخترق الآن الجانب الأيسر من صدر Nangong Yu. عندما أطلقت Hexi يدها ، كان السيف يفتقر إلى دعم قوتها الروحية وتحول ببطء إلى سائل ، واختلط بالدم بينما كان يقطر.

شعرت هيكسي بجفاف حلقها. كان الصوت الذي أجبر نفسه على الخروج من فمها أجشًا ومتوترًا وهي تسأل: "أنت ... لماذا لم تتهرب؟"

أطلق Nangong Yu ببطء قبضته على حلق Gu Liufeng بينما نظرت عيناه بثبات إلى Hexi.

كان الطقس في المنطقة السرية دافئًا مثل الربيع ، ولكن في هذه اللحظة ، بدأت النباتات المحيطة تذبل بسرعة وامتلأ الهواء بجو شديد البرودة.

زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن