قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة رواية سريعة
رواية زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة 301 - العدو في طريق ضيق 13/02/2019
×إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، يرجى إعلامنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
C301 - العدو في طريق ضيق
301 - العدو في طريق ضيق 13/02/2019صُدمت Hexi ، ولكن عندما كانت على وشك أن تسأله عن كيفية العثور على جوهر المصفوفة ، ركزت نظرتها فجأة على شيء بعيد.
في نفس الوقت تقريبًا ، سافر صوت سعيد من داخل الضباب الأبيض ، "الأخ الأكبر ، كما اتضح ، أنت هنا! لقد وجدناك أخيرًا! "
عندما سمعت هيكسي هذا الصوت ، تغيرت النظرة على وجهها فجأة وظهر بريق قاتل في عينيها.
هذا كان صوت ... فنغ ليان ينغ!
في غمضة عين ، ظهرت أكثر من عشرة أشكال واحدة تلو الأخرى من الضباب الأبيض لتظهر أمامها.
بالإضافة إلى Feng Lian Ying التي كانت تبدو مفاجأة سارة على وجهها ، كان Nie Jinchen وبعض تلاميذ طائفة Liu Li يسير بجانبها. كان معظم هؤلاء التلاميذ في ذروة مرحلة ميريديان ، ولكن كان هناك أيضًا عدد قليل من الفنانين العسكريين ذوي المستوى المنخفض من مرحلة النواة الذهبية.
إلى جانب Feng Lian Ying و Nie Jinchen ، من بين الأشخاص الذين معهم ، كان هناك أيضًا شخص آخر تعرفه Hexi.
كان الأمير الثالث ، Shangguan Rui ، واثنين من حراسه الشخصيين في مرحلة Gold Core الذين قابلتهم عند مدخل Hell King Manor.
أصبح وجه هيكسي قبيحًا جدًا.
لم تكن تتوقع أن يكون الرجل الذي يرتدي الملابس السوداء هو الأخ الأكبر لفنغ ليان ينغ! ليس هذا فقط ، ولكن التعامل مع عدو على طريق ضيق ، وسط هذا الضباب الأبيض ، اصطدمت بشكل غير متوقع بهذه اللوتس البيضاء الشريرة ؛ فنغ ليان ينغ.
من المؤكد أن انتباه Feng Lian Ying كان مركّزًا جدًا على الرجل الذي يرتدي الملابس السوداء لدرجة أنها لم ترَ Hexi بعد.
ولكن بمجرد أن أدارت رأسها ، لم تستطع عيناها الجميلتان إلا أن تتسعان قبل أن تطلق على الفور صرخة مليئة بالغضب والاستياء ، "عاهرة ؟! لماذا أنت هنا؟!"
تشبثت يد هيكسي بإحكام حول كرمة أرجوانية هاوية ، بينما كان العرق البارد يتسرب من راحتيها.
على الرغم من أن وجهها ، ظاهريًا ، كان خاليًا من التعبيرات لأنها قالت باستهزاء ، "من هي الفاسقة التي تطلق على شخص ما عاهرة؟"
"بالطبع الفاسقة تنادي ..." بدأت Feng Lian Ying بالقول قبل أن تدرك ما قالته وتوقفت. لم تستطع إلا أن تشن عندما أخرجت سيفها الطائر لتطعن في Hexi.
أنت تقرأ
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
Spiritualقائمة العرض قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG وصف في وليمة مزاد Gluttonous House ، كانت هناك فتاة صغيرة لديها دستور فرن استثنائي للعرض بسعر مرتفع للغاية. أراد الجميع أن يضعوا أيديهم عليها. فجأة ، فتحت الفتاة الصغيرة في القفص الذهبي عيني...