إن
MTLNovel
الرئيسية » زوجة ملك الجحيم العبقرية المدللة TKOHGPW » الفصل 441: مرحبًا؟ طفل صغير؟ بحق الجحيم؟
زوجة ملك الجحيم العبقرية المدللة الفصل 441: مرحبًا؟ طفل صغير؟ بحق الجحيم؟
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
عندما رأيت النهر، رأيت المرتفع القديم والعالي القديم، ثم طرت إلى أحضان النهر، وضحكت ضحكة مكتومة. "أمي، لقد انتهى وقت العشاء، أنت جاهزة لتناول البيض." هل هو لذيذ؟"يمسك تونكسي بهذا الرجل الصغير الثقيل، ويشير إلى رأسه الصغير ليس متجدد الهواء للغاية: "أنت تتناول وجبة خفيفة، كما تعلم أنك تأكل طوال اليوم، كما لو كنت جائعًا. أنت تتحدث عن ذلك، أنا روح من يسرق الطعام في المعبد؟"
"نعم...إنه تنين!" لعقت البيضة فمه وتحولت عيناه.
تعرض تونكسي لانفجار شديد على جبهته. "ليس فقط السرقة، ولكن تعلم الكذب أيضًا. من الواضح أنني قلت ذلك سرًا، لقد قلبته وأكلته، وأكلته بعناية إلى رجل سمين كبير. لا أحد يريد القبيح والسمين!"
"البيضة ليست قبيحة ولا سمينة!" سمعت البيضة رقم الجدول وسقطت على الفور بشكل محرج. "هناك أشخاص يعملون بجد، ويزرعون الكثير من النباتات كل يوم، ويجمعونها معًا، ويكدسونها بشكل منظم."
"يا أمي لا تحبني، وأمي تتخلى عني قبيحة..."
"حسنًا، حسنًا! أنا مخطئ، لا أستطيع فعل ذلك!" بكت البيضة، وهرع Tunxi على الفور، وأكثر برودة، وأمام هذا الرجل الصغير كان عليه أن يستدير.
فرك تونكسي الدموع على وجه البيضة وتنهد بصبر بحماس. "نعم، الأم مخطئة، البيضة محرجة جدًا، لطيفة جدًا، ويتم جمع امتلاء لينغتيان." البيضة هي الأكثر فائدة، الأم قالت للتو شيئًا خاطئًا، البيضة ليست حزينة، حسنًا؟"
أومأ صفار البيض بقوة، ولعق رقبة تونكسي، وبدا الحليب بهدوء: "أين تريد تلك الأم أن تحب البيضة إلى الأبد؟ حتى لو كنت تحبها، فلا يمكنك تجاوز البيضة؛ أوه... إذا لديك طفل في المستقبل، لا يمكنك أن تتجاوز البيضة..."
يا؟ طفل صغير؟ بحق الجحيم؟ كم عدد الدراما الرومانسية المكونة من ثماني نقاط التي شاهدها الرجل الصغير في البداية؟
كان لدى Quxi سعال منخفض ولعق مخالب رأسه. قال: "حسنًا، أعلم أن والدتي تحبك دائمًا أكثر، شياوزو زونغ، هل أنت سعيد الآن؟"
كان وجه البيضة التي لمستها المجسات حمراء، وابتسمت وقفزت من ذراعي مينشي، وقفزت مرة أخرى إلى الأرجوحة الأرجوانية.
هناك علامات دموع على وجهه، لكن الابتسامة على وجهه أكثر إشراقا من أشعة الشمس. إنه حقًا قلب طفل يقول أن الريح تمطر.
عندما ترى متعة البيضة، لا تهتم بها. أتيت إلى قاعة Lingxiao وأخرجت Zijin Ding.
أولاً، تم إصلاح الفرنين، واستغرق الأمر حوالي ساعة واحدة فقط. وكان التنوران للتنقية، ولكل تنور مئة.
أنت تقرأ
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
Spiritualقائمة العرض قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG وصف في وليمة مزاد Gluttonous House ، كانت هناك فتاة صغيرة لديها دستور فرن استثنائي للعرض بسعر مرتفع للغاية. أراد الجميع أن يضعوا أيديهم عليها. فجأة ، فتحت الفتاة الصغيرة في القفص الذهبي عيني...