قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة رواية سريعة
رواية زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة الفصل 361 الجمع بين الجثث
×إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، يرجى إعلامنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
C361 تجميع الجثث معًالكن عندما رأى المشهد أمام عينيه ، أصيب بالذهول.
بشكل غير متوقع ، كان Hexi يلصق الإبر في الجثة. علاوة على ذلك ، كانت تجلب اليدين والقدمين المقطوعين. مرة أخرى ، من خلال الإبرة الطائرة والدرزة الجارية [1] ، قامت بخياطة الأطراف الأربعة معًا مرة أخرى.
اعترفت وو شين بأن مظهر هذه الفتاة عندما كانت تركز على الخياطة كان نقيًا ومقدسًا ومذهلًا للغاية. كما لو كانت عالية [2] وكانت إلهًا قادرًا على تقرير ما إذا كان شخص ما سيعيش أم لا.
بعد أن خاطت أطراف Xi Jia الأربعة على جسده ، باستثناء ندبة خفيفة ، لم تستطع أن ترى بشكل مفاجئ أن الأطراف الأربعة قد قُطعت سابقًا.
لكن هذا لا يمكن تغييره ، فقد عانت نالان هيكسي بالفعل من الكثير من التحفيز وكانت بالفعل على وشك الانهيار.
إذا لم يكن الأمر كذلك ، فكيف يمكن لأي شخص عادي أن يعالج الجثث وحتى أن يزيل الأيدي والأقدام المقطوعة. لتكون قادرًا على خياطةها بحذر ورسمية مرة أخرى.
كانت الحقيقة الأكثر إثارة للرعب هي أنه بعد انتهاء Hexi من خياطة Xi Jia ، لم تتوقف عند هذا الحد. أخذت الجثث التسعة الأخرى ونقلتها إلى ركن نظيف. بعد ذلك ، بدأت في استخدام الوخز بالإبر واحدة تلو الأخرى ، ثم بدأت في علاج أجسادهم ذات الألف ومائة حفرة [3].
بعد أن انتهت من خياطة الثقوب في الجسد التاسع معًا ، لم تستطع وو شين أخيرًا إلا السير بضع خطوات للأمام. قال بهدوء ، "وانغفي ، هؤلاء الناس ماتوا بالفعل. أنت ...... أرجوك كبح حزنك وتقبل القدر ".
لم تتوقف حركة الإبرة في يد Hexi ، لكن رموشها الطويلة رفعت وتطلعت نحو وجه وو شين المرتبك. التعبير المتغطرس الذي نظرت إليه عيناه ، كانا ينظران إليها بوضوح كما لو كانت شخصًا يعاني من اضطراب عقلي.
لم يهتم Hexi به. بعد علاج الجروح في جميع الجثث بسرعة ، أخرجت مرجل دواء Zijin من مساحتها.
عندما ظهر مرجل دواء Zijin للتو ، كان بحجم قبضة اليد. ولكن بحلول الوقت الذي لامست فيه الأرض ، سرعان ما أصبحت أكبر وأكبر. في غمضة عين ، تحولت إلى موقد ضخم يتسع لعشرات الأشخاص.
أخذ Hexi مياه الينابيع الروحية المخففة وسكبها بسخاء في الموقد. لم يكن حتى امتلأ أكثر من نصفها حتى توقفت عن صبها.
ألقت نظرة سريعة على Wi Xin المذهلة وقالت ببطء ، "إذا كان لديك وقت فراغ عندما تقف على الجانب ، فاستخدم النيران الروحية لإضافة الحرارة إلى الموقد."
أنت تقرأ
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
Spiritualقائمة العرض قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG وصف في وليمة مزاد Gluttonous House ، كانت هناك فتاة صغيرة لديها دستور فرن استثنائي للعرض بسعر مرتفع للغاية. أراد الجميع أن يضعوا أيديهم عليها. فجأة ، فتحت الفتاة الصغيرة في القفص الذهبي عيني...