61-80

612 30 1
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة  61 - هناك طريقة لتجعلكم جميعا أقوى 31/12/2018
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
C61 - هناك طريقة تجعلكم جميعًا تصبحون أقوياء
61 - هناك طريقة لتجعلكم جميعا أقوى 31/12/2018

"أنت ، تعال إلى هنا!" بينما كان العبيد يرتجفون يراقبون ، أمر هيكسي شي جيا بالسير ، ثم أخذ نبضه.

كان سعر شراء هؤلاء العبيد رخيصًا للغاية نظرًا لحقيقة أنه كان يُعتقد أنهم ليس لديهم موهبة زراعة فطرية.

ومع ذلك ، بعد أن أخذ Hexi نبضهم ، اكتشفت أن لياقتهم البدنية كانت رائعة للغاية. إذا كانوا جزءًا من المنظمة في حياتها السابقة ، لكانوا قد أصبحوا جنودًا بارزين مدربين على التضحية بحياتهم إذا دعت الحاجة. بالنسبة لهم ليكونوا قادرين على التعامل مع فنان الدفاع عن النفس في مرحلة تكرير تشي سيكون سهلاً مثل فرك أيديهم معًا.

حركات Hexi الغريبة جنبًا إلى جنب مع تعبيرها البارد جعلت قلوب العبيد تشعر بالرعب.

أخيرًا ، لم يكن Xi Jia قادرًا على تحمل ذلك ، وبصوت مرتجف قال ، "سيدي ، لدينا الكثير من القوة ، نحن على استعداد للعمل بجد من أجلك ، ونتعهد بحياتنا ، ونتعهد بالولاء لك. من فضلك سيد ، لا تجعلنا في الهيئات الطبية! "

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

ما يسمى بجسم الطب و "لحم الخنزير" في الواقع لهما نفس المفهوم ، لكن الجسم الطبي لم يكن لديه أي قاعدة زراعة ، لذا كانت نهايتهما أكثر بؤسًا من "لحم الخنزير".

عرف Hexi أن قلوبهم كانت متخوفة ، لذلك دون أن تتفوق على الأدغال قال ببساطة ، "أعلم أن كل موهبتك في الزراعة الفطرية ليست جيدة ، لكن لدي طريقة تجعلكم جميعًا أقوياء. إنها فقط أن العملية ستكون مؤلمة إلى حد ما ، لذلك إذا كان أي منكم غير راغب ، فمن الأفضل أن تذكرها الآن. بالنسبة إلى أن تصبح أجسادًا طبية ، آه ... يمكنك أن تطمئن ، فأنا غير مهتم تمامًا بهذا النوع من الأشياء ".

بعد سماع ذلك ، صُدم شي جيا والآخرون لكنهم سعداء. عندما أدركوا أن Hexi لن يخدعهم أثناء توليه المسؤولية عن حياتهم وموتهم ، بدأت الدموع المتفاجئة بسرور فجأة تنهمر على خدودهم.

لا أحد يستطيع أن يفهم كيف كانوا حقا يائسين ومنخفضين. تم التخلي عنهم من قبل عائلاتهم ، ثم هجرهم المجتمع ، وتركوا للانتظار في قفص حتى يلتقطهم شخص ما. لسوء الحظ ، فقد ولدوا في عالم فنون الدفاع عن النفس هذا مع نقص في المواهب الفطرية ، حيث كان الضعفاء فريسة للأقوياء.

زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن