41-60

699 29 1
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة  41 - مثل هذا البيت الطيب 31/12/2018
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
C41 - هذا منزل جيد
41 - مثل هذا البيت الطيب 31/12/2018

سخرت هيكسي ، وأخذت اليوان المتبقي ووضعته في حلقة التخزين الخاصة بها. ربما بقي أقل من ثلاثة ملايين يوان ، كما هو الحال خلال اليومين الماضيين ، تمكن Zhang Dezhong بالفعل من خسارة حوالي مليوني يوان.

لأن عقله كان منومًا مغناطيسيًا ، كان Zhang Dezhong لا يزال راكعًا بلا تعبير على الأرض مثل شخص أحمق ، حتى اللعاب يتدفق من فمه. بسبب الخوف الشديد ، كانت الرائحة النتنة لبرازه غامرة ، مما جعله يبدو أكثر بؤسًا من المتسول.

لم تظهر عيون Hexi التي كانت تنظر إليه اشمئزازًا ، بل كانت برودة ، تمامًا مثل شفرة حادة مغموسة في السم ، ومضت بضوء أرجواني غائم.

لقد وضعت كفها برفق على ظهر Zhang Dezhong ، وأطلقت دفعة من الطاقة الداخلية ، انطلقت الإبر غير المرئية الموجودة حاليًا في دماغها وعادت إلى يديها.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

في نفس الوقت تقريبًا ، قطعت يدها التي كانت تحمل خنجرًا بسرعة لا مثيل لها خطوط الطول على جسد تشانغ دزهونغ وحلقه واحدًا تلو الآخر.

في جزء من الثانية ، تم رش الدم بعنف ، وعواءه كما لو كان يهز السماء.

هذا صحيح ، لقد عاد Zhang Dezhong إلى رشده ، وصدم وجهه وهو ينظر إلى Hexi. لم يكن هناك أثر للاستياء في عينيه ، فقط التسول اليائس.

Hexi ، لا يزال ممسكًا بالخنجر الملطخ بالدماء ، رفعه أمام عينيه ولمس خرز الدم عليه برفق ، ثم ضحك بلا مبالاة ، "بتلر تشانغ ، ألا تهتم ببيع الناس كعبيد؟ اليوم ، سأدعك تتذوقها شخصيًا ".

"آه-! آه-!" أراد بتلر تشانغ أن يتوسل ، لكنه وجد أنه ببساطة لا يستطيع إصدار أي صوت. بل وأكثر من ذلك ، فقد قُطعت عضلاته وعروقه ، مما جعله غير قادر على الحركة تمامًا.

أصبحت ابتسامة Hexi أكثر إشراقًا ، لذلك على الرغم من أن وجهها أصبح باهتًا الآن ، إلا أنه لا يزال يبدو مشرقًا وجميلًا. "هل أنت خائف ، تنظر إلى كل هذا الدم؟ لا تقلق ، أنت فنان عسكري ، يمكن لجسمك أن يحصل على الغذاء من القوة الروحية ، هذه الإصابة الصغيرة ببساطة ليست قاتلة بالنسبة لك. ومع ذلك ، لقد قطعت بالفعل جميع خطوط الطول في جسمك ، في هذه الحياة ، لا تعتقد أبدًا أنك ستتمكن من الحركة أو التحدث مرة أخرى ".

عيون بتلر تشانغ ، التي بدت مثل عيون سمكة ميتة ، انتفخت بسبب الخوف واليأس. بدأوا يرتجفون ، ممتلئين بالتسول وكأنهم يقولون: من فضلك اقتلني! فقط اقتلني!

زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن