قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة رواية سريعة
رواية زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة 281 - شقوق الفضاء
×إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، يرجى إعلامنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
C281 - شقوق الفضاء281 - شقوق الفضاء
نظرت عينا Nangong Yu بشكل غريزي نحو Hexi ، بينما كانت Hexi تشم ببرود وتحول رأسها بعيدًا لتجنب النظر إليه.
أصبح وجهه شديد البرودة. دون عناء الإجابة على Gu Liufeng ، اختار بدلاً من ذلك أن ينظر إلى Qing Long بعيون تحتوي على نية قاتلة باردة.
اتخذت تشينغ لونغ خطوة إلى الأمام على عجل وقالت بحذر ، "الرد على السيد ، هذه الشائعات انتشرت من قبل ساحة السعادة المسكرة منذ فترة. أردنا في الأصل التعامل مع هذه الشائعات ، لكن Zhu Que قام ببعض التحقيقات ووجد أن ساحة السعادة المسكرة كانت ملكًا لطائفة Liu Li. قالت أيضًا سيد ، أن الصداقة بينك وبين Ice Lotus Fairy ليست عادية ، لذلك إذا تعاملنا معها بتهور ، فسيؤثر ذلك على علاقتك مع طائفة Liu Li. لذلك ، فقد تم تأجيلها حتى الآن ".
كان من الأفضل لو لم ينطق تشينغ لونغ بهذه الكلمات ، ولكن بمجرد أن فعل ذلك ، لم يستطع Gu Liufeng إلا أن يضحك على مهل وهو يمشي إلى جانب Hexi ويقول ، "Little Yue'er ، هل سمعت ذلك؟ لذلك لديهم بالفعل صداقة غير عادية منذ وقت طويل! "
حدق Hexi ببرود في Gu Liufeng ، مما جعله يفرك أنفه ويقول على مضض ، "حسنًا ، Xi Yue."
حدقت نظرة Nangong Yu القاتمة والباردة إلى Qing Long ، مما جعل Qing Long الذي كان يحدق به يشعر بالبرد في كل مكان. كان لديه شعور بأن سيده سيركله في أي لحظة.
تقلص رقبته إلى كتفيه ، نظر إلى الأعلى وهمس ، "يا معلمة ..."
قال نانغونغ يو ببرود ، "بمجرد أن نعود ، أريد أن أرى ساحة السعادة المسكرة مدمرة. إذا لم تتمكن حتى من التعامل مع هذا النوع من الأمور بشكل صحيح ، فمن الأفضل أن يخرج الأربعة من Hell King Manor! "
"نعم سيدي!" تنفس تشينغ لونغ الصعداء طويلا ومسح العرق البارد من جبهته قبل أن يتراجع خطوة إلى الوراء.
شعرت Hexi بالملل الآن من سماع قصة Ice Lotus Fairy ، لذا التفتت ونظرت إلى Gu Liufeng. "كيف وجدت هذا المكان؟"
يجب أن يكون معروفًا أن Nangong Yu و Hexi لم يختفوا بشكل طبيعي ، بل تم سحبهم في صدع الفضاء. إذا أراد الآخرون متابعة طريقهم للمجيء إلى هنا ، فهذا ببساطة مستحيل.
قال قو ليوفينغ ، "هذا الشخص يود أن يشكر ذلك الحارس الشخصي الذي يرتدي ملابس سوداء والذي ينتمي لصاحب السمو الملك الجحيم. بعد أن اختفى كلاكما ، فنغ ليان ينغ ؛ تلك المرأة الخبيثة ، وكبير ني ، اجتمعت معًا لمحاولة قتلي. لحسن الحظ ، جاء هذا الأخ لإنقاذ ... "
أنت تقرأ
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
Spiritualقائمة العرض قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG وصف في وليمة مزاد Gluttonous House ، كانت هناك فتاة صغيرة لديها دستور فرن استثنائي للعرض بسعر مرتفع للغاية. أراد الجميع أن يضعوا أيديهم عليها. فجأة ، فتحت الفتاة الصغيرة في القفص الذهبي عيني...