قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة رواية سريعة
رواية زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة 321 - هل أنت قو ييداو؟
×إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، يرجى إعلامنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
C321 - هل أنت قو ييداو؟
321 - هل أنت قو ييداو؟كان وجه فنغ ليان ينغ مليئًا بالغطرسة والفخر حيث أخرجت يداها الرقيقة ببطء زجاجة دواء. بعد ذلك ، قامت بسكب حبة تخثر الدم من خمسة عناصر وأعطتها إلى Shangguan Rui.
في وقت أقل مما يستغرقه حرق عود البخور ، بدأ Shangguan Rui ، الذي كان على وشك الموت في البداية ، في استعادة حيويته. جسده الذي كان يتقيأ ، مع تدفق القيح باستمرار مثل جدول ، توقف ببطء عن التعفن. حتى الجروح المليئة بالقطط بدأت بالانغلاق.
كان وجه شانغقوان روي مليئا بالبهجة ؛ تمكن بأعجوبة من العودة من باب الموت. راكعًا أمام Feng Lian Ying ، قال بصوت مرتجف ، "أنا ... أشعر أن قوتي الروحية تعود تدريجيًا ، كما أن الألم الشبيه بالحرق في أعضائي الداخلية يختفي ببطء. Ice Lotus Fairy ، مهاراتك الطبية لا مثيل لها حقًا! أنا شانغقوان روي ، لن أنسى أبدًا لطفك ".
وبينما كان ينطق بهذه الكلمات ، انطلقت هتافات حماسية من الحشد.
واحدًا تلو الآخر ، صرخوا جميعًا "Ice Lotus Fairy" ، وحدقوا فيها وكأنهم ينظرون إلى إلهة تقدم الخلاص. كانوا جميعا مليئين بالإعجاب والامتنان.
عندما رأت Hexi هذا المشهد أمامها ، لم تستطع إلا أن تضحك بخفة على جانب Nangong Yu. "انظر كيف تُعبد أختك الصغيرة ليان ينغ. يبدو أنها لا تزال مفتونة بك أيضًا. طوال هذا الوقت ، لم تنسَ إلقاء نظرات غزلية نحوك ، ومع ذلك فأنت لا تتأثر على الإطلاق! "
"يا لها من فتاة صغيرة بلا قلب!" مد نانغونغ يو يده وقرص أنفها الصغير الأنيق ، قائلة بحزن ، "من هي أختي الصغيرة ليان ينغ؟ في هذا العالم ، لا يوجد سوى نالان هيكسي من لي ، فهمت؟ في المستقبل ، إذا قلت شيئًا غير صحيح مرة أخرى ، فلا تلوم هذا الملك على عقابك! "
كان وجه Hexi أحمرًا ساطعًا وهي تضرب يده التي كانت تسيء التصرف بعيدًا ، وأرادت أن ترد له. فجأة ، سمعت تعجبًا من حارس شخصي في Hell King Manor.
"سيد ، السيد الشاب الحادي عشر! انظر إلى ذلك ؛ يبدو أن شخصًا ما يقترب! "
من اتجاه التل ، كانت هناك صورتان ظليلتان تتجهان نحوهما بشكل غير متوقع.
كانت وجوه الرجلين مغطاة ببثور الدم ؛ كان مشهدا مروعا. أحدهم لم يخرج حتى من المجال الطبي قبل أن يسقط على الأرض ويعوي حزنا. لا تستيقظ مرة أخرى.
ركض الرجل الآخر خارج المجال الطبي وهو يتأرجح من جانب إلى آخر ، وهو يصرخ باستمرار ، "مساعدة!"
أنت تقرأ
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
Spiritualقائمة العرض قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG وصف في وليمة مزاد Gluttonous House ، كانت هناك فتاة صغيرة لديها دستور فرن استثنائي للعرض بسعر مرتفع للغاية. أراد الجميع أن يضعوا أيديهم عليها. فجأة ، فتحت الفتاة الصغيرة في القفص الذهبي عيني...