381-400

339 14 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة رواية سريعة
رواية  زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة  الفصل 381 تجديد العظام وزيادة كفاءة اللحم
×إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، يرجى إعلامنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
C381 تجديد العظام وزيادة فعالية اللحم

غطى داندان وجهه وهو يبكي ، ولم يجرؤ على النظر إلى مظهر شياو لي المؤلم والمؤلم. امتلأ وجهه الصغير بالدموع القلقة والخائفة.

جلس التنين الذهبي الصغير بجانب دندن. لم يستطع إلا أن ينظر نحو Hexi بنظرة مليئة بالشك.

كان مقتنعًا تمامًا أن هذه المرأة لا تملك الوسائل اللازمة لإنقاذ هذا الثعلب الصغير. بعد كل شيء ، لم يكن لهذا الثعلب ذو الذيل التسعة فرو ، فقد اختفت قوته الساحرة نصفها ، وكانت في مرحلة ميريديان فقط.

لكن في هذه اللحظة ، أصبح تعبير Hexi ثابتًا وهادئًا. سرعان ما أخرجت مساحيق الدواء من مساحتها ورشتها في مياه الينابيع الروحية.

تم استخدام أدوية التخدير هذه لتخدير الأعصاب. بمجرد دخولهم دلو الاستحمام ، تغيرت صرخات شياو لي تدريجياً إلى أنين. فقط عيناها بقيت كما هي ، مغلقة من الألم. كان جسدها لا يزال يرتعش بشكل متقطع.

أخذ Hexi بحذر ورسمية الفراء من صندوق اليشم. باستخدام مياه الينابيع الروحية ، قامت بتنظيفها بعناية. بعد ذلك ، تحت نظرة التنين الذهبي الصغير المذهلة ، التقطت كرة من مادة هلامية شفافة صفراء من الأرض وبدأت في تلطيخها ببطء على فرو شياو لي.

مندهشًا ، تساءل التنين الذهبي الصغير ، "هذا ، ما هذا؟"

لم تتوقف حركات Hexi حيث ردت بهدوء ، "هذا رحيق من زهرة الألف ورقة. لقد رأيت في السجلات القديمة ، وجود عظام متجددة وفعالية متزايدة في اللحم. إنه فقط ، وفقًا للسجلات القديمة ، انقرضت هذه الزهرة في Miluo Continent. يقال أنه طالما قمت بتلطيخ هذا الرحيق وكمية كبيرة من أدوية الطاقة الروحية ، يمكنك إعادة نمو أطراف فناني الدفاع عن النفس. لا تذكر حتى إعادة ربط الجلد واللحوم ".

بعد الانتهاء من حديثه ، لم يعد Hexi يهتم بنظرة Little Golden Dragon المذهلة. أخذت الفراء ، الذي تم تنظيفه بمياه الينابيع الروحية ، وكان رحيق زهرة ورقة ألف ورقة ملطخ به ، من مياه الينابيع الروحية.

بعد فترة وجيزة ، بدأت أيدي Hexi تتحرك بشكل أسرع.

غطت جسد Xiao Li بعناية وبسرعة بالفراء ، مما سمح لكل بوصة من الجسم أن تلتصق بالفراء.

بعد ذلك ، بنقرة من معصمها ، ظهرت عشر إبر فضية في أطراف أصابعها. واحدًا تلو الآخر ، دخلوا كل نقطة من نقاط الوخز بالإبر الرئيسية لـ Xiao Li.

زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن