قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة 141 - ماذا حدث لنانغونغ يو 13/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
C141 - ماذا حدث لنانغونغ يو؟
141 - ماذا حدث لنانغونغ يو 13/02/2019كان Hexi على وشك دفع الباب مفتوحًا ، عندما جاء صوت Zhu Que الحاد عبر البوابة الحديدية السميكة ، "Bai Hu ، إذا كنت لا تزال تعتبرني شريكًا نظرًا لأننا نشأنا معًا ، فتنحى جانباً. وإلا سأضطر إلى أن أكون غير مهذب معك! اليوم لا بد لي من ذبح تلك الفاسقة! "
رد باي هو على الفور ، "لقد سمعت كلمات السيد قبل أن يفقد وعيه ، إنها أميرة السيد المختار شخصيًا. من الآن فصاعدًا ، هي أيضًا سيدتنا. حتى لو ألومتها على التسبب في ضرر للسيد ، فإن أوامر الماجستير ليست شيئًا يمكننا تجاهله ".
أميرة؟ سيد مجروح؟ تجمد Hexi ، الذي كانت يداه على وشك الضغط قليلاً على الباب. ظهرت الحيرة في عينيها.
ظلت Zhu Que صامتة لمدة دقيقة ، ثم عندما تحدثت بعد ذلك ، كان صوتها حادًا مع الغضب ، "باي هو ، لا تنس ، حالة المعلم الحالية بسبب تلك الفاسقة التي أضرته! إذا لم يكن ذلك من أجل إنقاذها ، فكيف يظل السيد فاقدًا للوعي. لست قادرًا على ... غير قادر على ... الابتعاد عن الطريق! خلاف ذلك ، لا تلومني إذا استخدمت السم ضدك! "
إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع
"Zhu Que ، لا تسبب مشاكل بدون سبب. حتى لو استخدمت السم ، بناءً على قاعدة زراعتك الحالية ، كيف يمكن أن يؤذيني ذلك؟ " كان صوت باي هو مليئًا بالإرهاق والانزعاج ، "علاوة على ذلك ، اقترحت تشينغ لونغ أنها ربما تكون قادرة على علاج السيد. بعد كل شيء ، شهدت تشينغ لونغ شخصياً علاجها لمرض أويانغ هاوكسوان. إنه بالتأكيد لن يكذب بشأن شيء كهذا ويعرض سلامة المعلم للخطر ".
"علاوة على ذلك ، هل نسيت ما وراء هذا الباب؟" أصبح صوت باي هو باردًا وحادًا مثل حد السيف ، "لا يُسمح لأحد بدخول غرفة نوم الماجستير ، بما في ذلك نحن ثمانية مرؤوسين موثوق بهم. من دخل بغير إذن يقتل فلا عذر! الشخص الوحيد المسموح له بالدخول هو الآنسة نالان ، ألا تخبرني أنك ما زلت لا تفهم ماذا يعني هذا؟ "
غابت تعبير Zhu Que للحظة ، ثم ضحكت بصوت عالٍ ، وصوتها مليء بالاستياء والبغض ، "هل تعتقد أن القمامة التي لا تستطيع استخدام القوة الروحية ستكون قادرة على علاج المعلم؟ ألا تريد أن تسمعني رغم أنني طبيب بالمرتبة الخامسة ، وعضو رسمي في نقابة الأطباء ؟! "
"إذن هل يمكن أن تعطيني كلمتك أنه يمكنك بالتأكيد علاج السيد؟" سأل باي هو بهدوء.
ترددت Zhu Que قبل أن ترد ، ثم رفعت صوتها فجأة ، "إذا كنت غير قادر على علاج المعلم ، فلا تخبرني أن تلك الفتاة غير الناضجة وعديمة الخبرة قادرة على فعل ذلك. ألا تتجه أنت وتشينغ لونغ في التشوش ؟! أنتما الاثنان تؤمنان بتلك الفاسقة ... هل تريدين حقًا قتل المعلم؟ "
أنت تقرأ
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
Spiritualقائمة العرض قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG وصف في وليمة مزاد Gluttonous House ، كانت هناك فتاة صغيرة لديها دستور فرن استثنائي للعرض بسعر مرتفع للغاية. أراد الجميع أن يضعوا أيديهم عليها. فجأة ، فتحت الفتاة الصغيرة في القفص الذهبي عيني...