341-360

453 22 3
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة رواية سريعة
رواية  زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة  الفصل 341 الشعر الأبيض من الشيخوخة
×إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، يرجى إعلامنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
C341 الشعر الأبيض من الشيخوخة
كانت عيون الرجل في منتصف العمر تلمح من الكآبة ، قائلة ببطء ، "بناءً على حقيقة أن Genius Doctor Xi قادر على التسبب في فقدان Feng Lian Ying ، وهو طبيب من المستوى الخامس ، وجهه أمام الجميع. بالإضافة إلى حقيقة أن سمو الجحيم يقف وراء Genius Doctor Xi. أنا على استعداد للمقامرة ، لذلك سأراهن على رغبتي في الانتقام من Genius Doctor Xi ".

زاوية فأرة Hexi منحنية قليلاً ، تزن صندوق اليشم في يدها. أومأت برأسها ، "جيد ، بالنظر إلى فاكهة التنين الإلهي هذه ، أعدك!"

أظهر وجه الرجل في منتصف العمر ابتسامة خفيفة أخيرًا. لقد أخرج تعويذة فضية من ذراعيه وسلمه إلى Hexi ، قائلاً باحترام ، "هذا هو تعويذة ألف ميل الموصوفة لي شخصيًا. على الرغم من أنه لا يمكن استخدامه إلا مرة واحدة ، طالما أنك تحرق هذا التعويذة ، فبغض النظر عن الزاوية التي يتواجد فيها Genius Doctor Xi في Miluo Continent ، سأتمكن من تلقي الرسالة في أي طرف من أطراف الأرض ".

أخذ Hexi التعويذة الفضية ، يتأرجح قليلاً. شاهدت الرجل في منتصف العمر يتعثر إلى جانب زوجته ، وهو يبكي حزينًا وهو يحمل جثتها الباردة.

فجأة ، غطت يداها عينيها ، وحجبت خط بصرها.

بدا صوت Nangong Yu منخفضًا ولطيفًا ، "لا تنظر بعد الآن ، Xi'er وهذا الملك ، سنعيش معًا بالتأكيد حتى نحصل على شعر أبيض في سن الشيخوخة. لن يكون هناك يوم تفرقنا فيه الحياة والموت ".

أخذ Hexi برنامجه واستدار لينظر إليه ، "من سيعيش معًا ولديك شعر أبيض مع تقدم العمر؟ أليس لديك فنغ ييان لينغ ميمي [1]؟ "

مد نانغونغ يو يده ليقرص أنفها ، والتعبير على وجهه عبر عن كل من العجز والتدليل ، "شيير ، إذا قلت هذا مرة أخرى ، فسوف أعتبره كما لو كنت تغار مني!"

صفع Hexi يده. حطت نظرتها على صندوق اليشم ، وعليها أن تعود على الفور إلى مساحتها لمساعدة Little Golden Dragon على امتصاص القوة الروحية من فاكهة التنين الإلهي.

ولكن لتتمكن من دخول مكانها ، كان عليها أن تكون نائمة.

أمسك Hexi بأكمام Nangong Yu وقال بهدوء ، "ضع كتفك لأسفل."

لم تنتظر رده ، فقامت بوضع رأسها على كتفه ، وأغمضت عينيها ودخلت حيزها.

في البداية ، حدق Nangong Yu بصراحة. ولكن بعد فترة وجيزة ، انحنى فمه إلى تعبير لطيف ولطيف. مد يديه لإحضار الفتاة النائمة إلى أحضانه.

زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن