421-440

303 10 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية بن
رواية  زوجة ملك الجحيم العبقرية المدللة  الفصل 421 منحرف مورونج لينفينج
زوجة ملك الجحيم العبقرية المدللة
C421 منحرف مورونج لينفينج

تحذير هناك واجبات البالغين/NSFW إلى حد ما في هذا الفصل، اقرأها على مسؤوليتك الخاصة.

لقد وصلتهم بسوطه بلا رحمة، وجلد الحراس الثلاثة حتى سالت منهم الدماء. "ماذا؟ أنا لست سيدك؟ لا تحتاج إلى الاستماع لي بعد الآن؟"

تم التعامل مع هؤلاء الثلاثة حتى أصبحوا إبكون مثل الأشباح. لم يجرؤوا على التردد بعد الآن وخرجوا من الزنزانة وهم إبكون.

دواء باب السجن يبدأ بصوت يصم الآذان.

رفع غو ليوفينغ، الذي سقط في الأصل، قوي لينظر ببرود إلى العقل الذي أمامه.

مشى Murong Linfeng إلى بضع عشرات من الخطوات والتقدم بنظرته. لكنه ضحك بحماس، "السادس، أنا أحب العلاقات أكثر من غيره. خاصة عندما تكون مليئة بالغضب، وهذا يجذب الناس إلى الأبد."

إعلانات Pubfuture

ومضت نية الكارثة والقتل من خلال عيون غو ليوفينغ. أدار ليصافحه بلا رحمة وقال ببرود: "مورونج لينفينج، مازلت على المجيء إلى هنا. ألست تتقدم من والدك الموقر لن جلدك؟"

أظهر وجه Murong Linfeng تعبيرًا عن ربحًا قبل أن تكون من Gu Liufeng وهمس، "بألم شديد، انتظرت حتى اليوم. اليوم، يجب على وعلى أن يسلي الناس، حيث أن لديه الوقت ليهتم بك، أيها الصغير ***."

انتهى من التنظيم، ومد يدوى حركة واحدة، قناع غو ليوفينغ.

وسوف تذهب إلى الطمأنينة، وتم استبداله شاحب ولكن جميل. على الرغم من أن وجهه كان ندوبًا حمراء، إلا أنه تحت إضاءة اللهب كاتزي، بدا وجهه أكثر تقليدًا وليس قبيحًا.

قام Murong Linfeng بمد يده بقلق شديد لمداعبة وجه Gu Liufeng، وكان وجهه مليئًا بالسكر والشع. "انظر، هذا هو الوجه المثالي، آه. هذا السيد الشاب لم ير قط مثل هذا الرجل الذي كان جميلا مثل السادس ".

"السادس، هل تعلم؟" نظرت إلى Murong Linfeng المحترقة إلى Gu Liufeng بعيون حمراء. كان صوته الأجش مرة أخرى مضطراً إلى الجنون، "في كل ما يحلم به الرجال والنساء الجميلين، يظهر وجه دي السادس أمام عيني".

إعلانات Pubfuture
"في كل جزء منها، أنا أيضًا أنادي الاسم السادس."

"إن عدم القدرة على الحصول على المركز السادس على مدى سنوات عديدة هو أكبر أسف لي."

بعد أن انتهت من نشوء، بدأ Murong Linfeng يضحك بصوت عال. كان صوته مليئا بالوحشية، "اليوم، أصدر أخيرًا كل رغباتي!"

أظافر حريرية شيكاغو كالثلج تضغط على ذقنه، بداية واسعة من جلد الثعبان. بدأ شعر ليوفينغ بنوبات منذ ذلك الحين، وبعد ذلك مباشرة، تدريجيًا، من نية قتل الباردة في قلبه. "Murong Liufeng، أطلق يدك القذرة، وإذا لم يكن الأمر كذلك، تمتلك أجعلك تندم على ذلك مدى الحياة!" ن.-𝔒((𝑣-.𝚎--𝑳..𝐛.(1(-n

زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن