201-220

648 24 3
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة  الفصل 201 - الانتهاء من مرحلة التكرير Qi
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
C201 - الانتهاء من مرحلة التكرير Qi

الفصل 201 - الانتهاء من مرحلة التكرير Qi

كانت هذه الحبة الطبية شيئًا كانت قد صقلته في Hell King Manor. على الرغم من أنها كانت حبة طبية من الدرجة الأولى ، إلا أنها لم تُصنع وفقًا لوصفة طبية مستخدمة في قارة Mi Luo ، أو وصفة من كتاب Overflowing Cauldron Pill Scripture.

بدلاً من ذلك ، تم تصنيعه وفقًا لـ Xi Jia وأنواع أجسام الآخرين ، جنبًا إلى جنب مع نوع من المكثف لتقوية بنية جسم المزارع. كانت وصفة حبوب منع الحمل الطبية هذه شيئًا مدرجًا في الكتاب المقدس لحبوب منع الحمل Overflowing Cauldron ، ولكن بعد ذلك قامت Hexi بتحسينها ، وخلق الوصفة الحالية بنفسها.

في البداية كانت قد فشلت عدة مرات ، حتى آخر مرة ، عندما نجحت أخيرًا في صقلها. نتيجة لذلك ، كانت قادرة على صنع ما مجموعه ثلاثين حبة فقط.

أشار Hexi إلى حبوب منع الحمل الطبية وقال لـ Xi Jia ، "لقد تحققت من أوصاف الحبوب الطبية لقارة Mi Luo ، ووجدت أنها تركز بشكل أساسي على صقل القوة الروحية لفنان الدفاع عن النفس. ومع ذلك ، فبالنسبة لكم جميعًا ، أنتم جميعًا تسيرون في مسار مختلف مقارنة بفنان الدفاع عن النفس العادي. لذلك ، بناءً على طريق التقدم الجسدي والروحي غير المعتاد ، قمت بتحسين هذه الحبة الطبية خصيصًا لك. ومع ذلك ، لا أعرف ما إذا كانت هذه الحبة الطبية لها آثار جانبية أم لا ، ولا أعرف أيضًا ما إذا كانت ستساعدك على التقدم إلى مرحلة التأسيس أم لا ... يمكنك اختيار تناولها أو ليس."

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

في الواقع ، عرفت Hexi بالفعل أن هذه الحبة الطبية لن يكون لها أي آثار جانبية. كانت تعلم أن أكبر تأثير لها هو تعزيز قوة الشخص وسرعته ، وتلطيف عضلات وعظام فنان الدفاع عن النفس ، كل ذلك حتى يتمكن جسده من تحقيق نتيجة مقاومة هجمات القوة الروحية.

ومع ذلك ، عندما قيل وفعلت كل شيء ، كانت هذه هي المرة الأولى التي تنقح فيها أي شيء. علاوة على ذلك ، كانت هذه هي الوصفة الطبية التي ابتكرتها بنفسها. لذلك فقط في حالة ، أرادت شرح كل شيء لـ Xi Jia والآخرين.

ولكن قبل أن ينتهي Hexi من التحدث ، دون تردد ، التقط Xi Jia الحبة الطبية وابتلعها.

بعد لحظة ، شعر شي جيا بحرارة في بطنه. بعد ذلك ، أصبحت خطوط الطول الخاصة به ، بما في ذلك دانتيان التي كانت خالية من القوة الروحية ، تغلي فجأة. كان الأمر كما لو كان هناك تدفق مستمر للحرارة يتدفق في جميع أنحاء جسده كله.

زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن