161-180

663 18 1
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة  161 - قاعدة الزراعة المهملة
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
C161 - قاعدة الزراعة المهملة
161 - قاعدة الزراعة المهملة

عبر كل شخص يشاهد عن قلقه على وجوههم لأنهم أرادوا إنقاذ Hexi. لكن السرعة التي أطلق بها Zhu Que العنان لـ Dream Travel Lamp كانت سريعة جدًا ، وكانوا ببساطة عاجزين عن منعه.

بمجرد حدوث ذلك ، أطلق الجزء العلوي من المصباح ضوءًا يتجه مباشرة نحو Hexi. ومع ذلك ، فجأة ، غطى ضوء أبيض خافت Zhu Que مع مصباح Dream Travel.

تم إطفاء الإشراق المحيط بمصباح Dream Travel على الفور ، وأعادته مرة أخرى إلى مصباح بسيط غير مزخرف. ثم سقطت هي و Zhu Que نحو الأرض ، وهبط Zhu Que على مؤخرتها. عندما كانت تحدق في نقطة ليست بعيدة أمامها ، امتلأت عيناها بالذعر.

استدار Hexi ، ورأى Nangong Yu يخرج بدون استعجال. بوضعية مستقيمة ، بخلاف بشرته الشاحبة إلى حد ما ، كان بالكاد يظهر عليه أي آثار للمرض. ومع ذلك ، يمكن أن يشعر Hexi أن الطاقة الباردة تزداد تدريجياً داخل جسده.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

عبّست على وجهها وكانت على وشك التحدث ، لكن نانغونغ يو تحدث أولاً ، "سمعت أنك وزي إير راهنتان. إذا كانت قادرة على علاجي ، فسوف تتخلص من قاعدة الزراعة الخاصة بك؟ "

كانت Zhu Que تحدق بصراحة في Nangong Yu بافتتان ، لكن عندما سمعت ذلك ، عادت فجأة إلى رشدها. ركعت بسرعة ، وبدأت تبكي ، "سيدي ، هذا المرؤوس كان مجرد قلق على سلامتك. يتفاقم مرضك كل عام ، وعامًا بعد عام يصبح أكثر حدة. الآن ، من أجل إنقاذك عندما كنت على وشك الموت ، تم إحضار امرأة مجهولة. رؤية ذلك ، هذا المرؤوس لا يسعه إلا أن يشعر بالضيق والقلق. لذلك ، اعتقدت أنه طالما أن أستاذي سيأتي ، إذا كان أستاذي سيشخصك ويعالجك ، فمن المؤكد أن مصدر مرض السيد سيشفى تمامًا! "

بعد سماع ملاحظتها ، ابتسم قليلاً فقط. لذلك عندما رفعت Zhu Que رأسها ورأت تعبيره المبتسم ، اعتقدت أن السيد قد غفر لها ، وأصبح قلبها سعيدًا للغاية. ولكن سرعان ما سقطت عندما استمعت إلى Nangong Yu وهي تقول بلا مبالاة ، "انس الأمر ، سواء قمت برهان أم لا. نظرًا لأنك لم تحترم Xi Er ، إذا أراد Xi Er أن تعاقب ، فعليك التخلص من قاعدة الزراعة الخاصة بك في الحال! "

تجمد Zhu Que فجأة ونظر إلى Nangong Yu في حالة عدم تصديق.

دون انتظار رد فعلها ، تومض ضوء أبيض على شكل سيف على يد Nangong Yu ، ووجهه عرضًا إلى Zhu Que.

شعرت Zhu Que بنوبة من الألم الحاد في جميع أنحاء جسدها ، ثم ، كما لو أنها تسربت فجأة ، تدفقت قاعدتها الزراعية بعنف من جسدها مثل مياه الينابيع. تقدمت ملامح وجهها بسرعة ، وفي غمضة عين ، بدت وكأنها امرأة تبلغ من العمر أربعين عامًا.

زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن