121-140

557 23 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة  121 - رجل بملابس سوداء 13/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
C121 - رجل يرتدي ملابس سوداء

121 - رجل بملابس سوداء 13/02/2019

إذا كانت Hexi هنا الآن ، لكانت قد صُدمت عندما وجدت أن المرأة في هذه الصورة هي سبعة من أصل عشرة في تشابه مع مظهرها المتغير.

"Lingyue ... Lingyue ..." كرر Nalan Zhengze اسم المرأة مرارًا وتكرارًا. بتعبير مخمور على وجهه ، قبل شفة المرأة في الصورة وتمتم ، "Lingyue ، هل تعرف كم أفتقدك؟"

بالكاد كان يتكلم عندما أضاء ضوء هستيري فجأة في عينيه ولد من الجنون والكراهية. متراجعًا خطوة إلى الوراء ، قال: "أنت فقط خليلي ، لكن لماذا تنظر إليّ بازدراء ... لماذا لا تطيعني ..."

في هذه اللحظة ، يمكن سماع صوت طقطقة قادم من أسفل السلم الحلزوني. بعد ذلك ، تردد صدى هدير يشبه الزئير مع ضجيج وخدش.

رفعت شفاه Nalan Zhengze في ابتسامة متكلفة ، وضحك مرتين ، نظر إلى المرأة المذهلة في الصورة ، وجهه ملتوي بابتسامة شريرة ، "An Lingyue ، An Lingyue! ألست فخورًا وقويًا! لكن هل فكرت يومًا أن الطفل الذي ستلده سيقع في يدي لأستفيد منه؟ هاهاهاها..."

****

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

بسبب تدخل الرجال الذين يرتدون الملابس السوداء ، لم تذهب Hexi للنوم ، بل كانت تتأمل في فضاءها.

اكتشفت أنه على الرغم من أنها غير قادرة على تخزين القوة الروحية وقواعد الزراعة المتقدمة ، مع دخول الطاقة الروحية إلى جسدها بشكل متكرر ، فإنها تطهر خطوط الطول الخاصة بها. لذا ، سواء كان ذلك في القوة أو السرعة ، فهي تتمتع بالمؤهلات للتقدم.

فيما يتعلق بالقوة الداخلية وفنون الدفاع عن النفس ، فهي الآن أعلى رتبة مما كانت عليه في حياتها السابقة. أما بالنسبة لمهارة إخفاء نفسها ، فهي بالفعل في مرتبة أعلى بكثير من فنانين الدفاع عن النفس ذوي المستوى المنخفض في هذا العالم.

أثناء الزراعة ، مر الوقت ببطء ، وسرعان ما خفت سماء الليل السوداء خارج مساحتها ببطء ، وشرائط من الضوء الذهبي تلون السماء الشرقية.

قامت Hexi بتمديد جسدها بتكاسل ، وبينما كانت على وشك الخروج من مكانها ، ظهرت قشعريرة مفاجئة في جسدها ، وتركتها مخدرة قليلاً.

كان الأمر كما لو كان هناك عدد لا يحصى من الحشرات التي تزحف على طول عمودها الفقري ، مما تسبب في شد كل عصب في جسدها.

زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن