قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة رواية سريعة
رواية زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة 241 - صاحب متجر شنغ دي هول 241/02/2019
×إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، يرجى إعلامنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
C241 - صاحب متجر شنغ دي هول
241 - صاحب متجر شنغ دي هول 241/02/2019سخر فنغ ليان ينغ ، "أنت تنين صغير ليس أفضل بكثير من الأفعى! حتى التلاميذ ذوي المستوى المنخفض من طائفة Liu Li الخاصة بي قد يكونون قادرين على الإمساك بك كحيوان أليف ، ومع ذلك ها أنت ، جريئًا على أن تكون متغطرسًا أمامي. لا تبالغ في تقدير قدراتك وتحاول القيام بشيء مستحيل. بقدر ما يذهب حيوان أليف روح عديم الفائدة ، فأنت أكثر عديمة الفائدة! بما أنك كنت مخلصًا جدًا لحمايته ، فسوف أساعدك على الموت معًا! "
عند قول ذلك ، أضاء سيفها الطويل فجأة بضوء أحمر عميق وكان محاطًا بنيران قافزة ؛ كما لو كان على وشك حرق قصر زيجين بالكامل.
ظهر الخوف والحزن بوضوح على وجه دندن. لكن في اللحظة التالية ، شدّ فكه بحزم وقفز في الهواء ، ولف نفسه بقوة حول Hexi.
لقد عاش آلاف السنين من الانتظار في عزلة ، قبل أن يتمكن أخيرًا من مقابلة والدته! كانت الأم لطيفة جدا. لقد صنعت له الكثير من أنواع الطعام اللذيذة ، وكانت ستحتضنه حتى ترضيه ... إذا فقد أمه ، فسيتعين عليه العودة إلى ذلك الظلام اللامحدود ؛ حيث لم يعد هناك طعام ولا ضوء ولا مزيد من عناق الأم لتدفئته؟
رقم! لم يكن يريد أن يحدث ذلك!
طالما أنه يمكن أن يكون مع والدته ، حتى لو كان عليه أن يدفع أي ثمن ، فإنه سيفعل ذلك دون أي تردد!
نما جسد دندن أكبر وأكبر ، وبدأت القوة الروحية في جسده تتصاعد بعنف ، لتشكل دوامة قوة روحية خافتة.
بعد ذلك ، أصدر السيف الطويل الذي يلفه النيران المشتعلة أزيزًا ثاقبًا للأذن حيث كان يستهدف مباشرة الحيوانات الأليفة الروحية.
امتلأت عينا دندن بالإصرار ، وأطلق بتهور الدوامة الروحية.
ولكن فجأة ظهرت أمام أعينهم شاشة ماء منعشة. خلال لحظة من الحياة أو الموت ، قام بشكل غير متوقع بإغلاق ذلك السيف الطويل الأزيز ولهيبه المشتعل.
أصبحت بشرة فنغ ليان ينغ قبيحة للغاية ، وسألت بصوت مظلم ، "من هو ؟! تعال إلى هنا الآن! "
بالكاد سقطت كلماتها عندما فتح باب قصر زيجين ببطء ، ودخل رجل يرتدي رداءًا أسود إلى القصر حاملاً لوحًا خشبيًا للحماية في يديه الممدودتين.
كان مظهر الرجل علميًا وعاديًا ، بينما حمل صوته عند التحدث نبرة رفيعة وودودة. "Ice Lotus Fairy ، سمعتك معروفة جيدًا ، وطائفة Liu Li الخاصة بك هي طائفة كبيرة وكريمة ؛ من خلال الاستفادة من مثل هذا الموقف المحفوف بالمخاطر وشن هجوم على أحد أفراد الجيل الأصغر ، لن يكون من الجيد أن ينتشر في الخارج ، أليس كذلك؟ "
أنت تقرأ
زوجة ملك الجحيم العبقري المدللة
Spiritualقائمة العرض قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG وصف في وليمة مزاد Gluttonous House ، كانت هناك فتاة صغيرة لديها دستور فرن استثنائي للعرض بسعر مرتفع للغاية. أراد الجميع أن يضعوا أيديهم عليها. فجأة ، فتحت الفتاة الصغيرة في القفص الذهبي عيني...