حلقت فراشة صفراء فوق الزهور المتفتحة وحلقت بعيدًا. سقطت أشعة الشمس الدافئة على حديقة دوق رودسون ، حيث اجتمع أربعة أشخاص في حفل شاي. كان أبطال الرواية ، بالطبع ، التوأم الملكي ، برفقة ابنة ماركيز والدوق نفسه.
وضع فيليب رودسون فنجان الشاي واستدار لمواجهة الأميرة أديلاي
"آنسة ، أين تعيش الأميرة بليندا؟ لا أعتقد أني أتيحت لي الفرصة لمقابلتها في أي من زياراتي للقصر ".
"لماذا أنت مهتم جدًا بالدم المبتذل ، فيليب؟"
تصلب وجهها على الفور. يزداد سماع فيليب يقول الاسم غير السار.
عُرفت بليندا رسميًا باسم "المرأة القزمة التي عادت مؤخرًا إلى المملكة بعد تعافيها من مرض خطير" ، ولكن كان سرًا مكشوفًا أنها كانت مجرد ذريعة لإخفائها بعيدًا.
الإحراج الخفي وغير الرسمي للعائلة المالكة - هذا كل ما كانت عليه بليندا.
"الدم الفاسد ، ربما ، ولكن هناك جو واثق للغاية لها."
"واثق؟ لا يمكنك حتى التمييز بين الثقة والفظاظة. أنت تخلط بين كلماتك. يا للجهل ".
"ممممم."
"انظر ، أنت لا تهتم حتى. يا لها من إضافة مؤسفة للأسرة الإمبراطورية ".
قالت بصوت مكبوت.
لكن فيليب كان ضائعا في التفكير مبتسما. تم تذكيره بليندا في الحفلة - يقف بمفرده ، لكن رأسه مرفوع ، ويبدو مرتاحًا ، حتى أنه يتجنب خمسة الأطفال بهذه السهولة.
ما نوع الحياة التي يمكن أن تعيشها؟ انجذب لها فيليب لسبب غير مفهوم.
***
كان ظهيرة عادية في قصر الضيوف. جلست لوسي وبليندا على الأرض ، ومنغمسين في لعبة الشطرنج.
لقد تعلمت لعبها مؤخرًا من لوسي ، وعلى الرغم من أنها أكثر تعقيدًا قليلاً من الألعاب التي يلعبونها عادةً ، إلا أنها وجدت أنها ممتعة للغاية.
"انتظر. لوسي. أليس هذا كش ملك؟ بسبب ملكتي؟ "
"حسنًا ، إنها ربطة عنق."
"ليس كش ملك؟"
"لا ، لا يمكنك فعل ذلك بملكة واحدة ضد ملك."
"همم."
عندما كانت بليندا تحدق في اللوحة وهي تحاول معرفة موقف الملكة ، جاء صوت الخادمة من خارج الباب.
"الأميرة ، لديك زائر. إنه فيليب ، دوق رودسون ".
"هاه؟ من؟"
لم تسمع الاسم من قبل.
لقد سمعت بالتأكيد عن دوق رودسون. أحد دوقات الإمبراطورية الأربعة. مساهم مؤسس وفي أوج قوته بين العائلة الإمبراطورية.