"الأميرة ، الأمير لارت هنا لزيارته."
"قل له أن يأتي."
أيا كان ما ستقوله بليندا ، فقد تراجعت مثل عيون الحلزون. تم إغلاق شفتاها المفتوحتين بإحكام مرة أخرى.
جاء لارت بابتسامة.
"أنا هنا!"
كادت لوسي تجيب بوقاحة ، "إذن عد للخارج!".
وضعت على وجهها تعبير غير راض.
عد لاحقا! لماذا أتيت الآن في جميع الأوقات ومنعت بليندا من التحدث معي ؟!
ومع ذلك ، سرعان ما وضعت أفكارها الداخلية جانبا وانحنت.
"أحيي نجم الإمبراطورية العظيم ، صاحب السمو."
"جئت يا لارت؟"
استقبلته بليندا بتلويح.
بمجرد دخوله ، نزل لارت على كرسي وبدأ بالحديث.
استمعت إليه بليندا بوجه نصف منزعج ، متفاجئة أنه لا يزال لديه الكثير من الأشياء الجديدة ليقولها على الرغم من أنهما التقيا كل يوم تقريبًا.
"بليندا ، تذكر بلاكويند؟ لقد أريته لك. حصاني الأسود الرائع ".
كان بلاكويند حصانه المفضل. وفقًا للارت ، فقد كان أسرع وأجمل حصان في العالم.
حتى الأمير ، الذي كان بإمكانه الحصول على كل ما يريد ، كان يحمل بعض الأشياء الخاصة به ، وكان بلاكويند أحدهم.
"تحولت Blackwind إلى السادسة من عمرها هذا العام ، كما تعلم. حان وقت التكاثر! "
تابع لارت بوجه متحمس.
"آه. أرى ، صاحب السمو ".
بينما أعطت لوسي إجابة نزيهة ، كان لارت لا يزال متحمسًا.
"نحن الآن بين الربيع والصيف ، أليس كذلك؟ إنه موسم التكاثر ".
"نعم. إنه موسم جميل ".
ردت لوسي بنبرة لطيفة ولكن بعيون مملة كما لو كانت تؤدي واجباتها المدرسية.
ومع ذلك ، لم يلاحظ لارت ملل حبيبه. كان عدم الاهتمام بالآخرين هو الموقف الذي طوره كملك.
"معدلات الخصوبة هي الأعلى الآن ، لذلك قررت منح Blackwind فرصة لإنجاب الأطفال!"
"نعم. هذا جيد."
"لوسي ، هل تعلم أن سلالة بلاكويند هي الأفضل في الإمبراطورية ، أليس كذلك؟"
"نعم."
لم يكن لدى لوسي أي فكرة.
رفع لرت ذقنه بغرور بفخر النبلاء وشرف امتلاك حصان سليل.
"هل تعرف مدى شراسة النبلاء الذين يتنافسون على مهور بلاكويند؟"
"أنا متأكد من أنهم جميعًا يطمعون بهم."