90

105 11 0
                                    

فكر لارت في أيمون.

إذا كان أيمون قد زار بليندا كثيرًا كما كان من قبل ، لكان لارت سأله عاجلاً.

ما هو سبب هذا الحادث الشنيع؟ هل تم كسر الولاء بين العائلة المالكة وعائلة شينسو حقًا؟

ربما كان Aymon الذي يعرفه ملتويًا بعض الشيء ، لكن Aymon لم يكن شريرًا في القلب. بدلاً من الالتفاف حول الأدغال ، كان يعطي إجابة مباشرة بنعم أو لا.

ومع ذلك ، لسبب ما ، توقفت فجأة خطوات أيمون الخفيفة التي وجدت طريقها دائمًا إلى قصر الضيف . لهذا السبب أصبحت القضية أكثر تعقيدًا.

جلالة الملك. أنا متشكك في شيء ما. كما قال جلالة الملك ، قد- "

سرعان ما توقف لارت ، الذي كان يحاول كشف شكوكه. لأن ضجة عنيفة دوي من خارج الباب.

ضوضاء فوضوية يتبعها دوي مدوي. ظهر وحش كبير خلف الباب المنهار.

ظهر الوجود الذي كان الأمير لارت يحاول العثور عليه أمام عينيه مباشرة. لكن ، الذي كان مظهره كهدية ، بدا وكأنه يتمتع بهالة غير عادية.

「أين بريدي ؟

انتفض أيمون وبدأ يقترب بهدوء. بدا أن اللهب الأزرق يحرق عينيه في حالة من الغضب.

「إذا كانت هذه حيلتك ، سأقتلكم جميعًا.

لقد كان تحذيرًا تفوح منه رائحة دماء.

***

قبل ساعات قليلة .

أخيرًا كانت لوسي بعيدة بعد وقت طويل. نظرت بليندا خارج النافذة. كانت شجرة البتولا ترتجف بلطف بفعل هبوب ريح.

ربما كان أيمون في مكان ما في تلك الغابة. ظلت تحدق في الغابة لأنها فاتها الوحش الذي طلبت منه ألا يأتي قبل الزفاف.

ناهيك عن انتشار شائعات فظيعة في الآونة الأخيرة.

حتى الخادمة التي عرفت أن أيمون هو حبيبها ، أتت إليها بوجه شاحب وقالت ،

"إنه أمر خطير ، يرجى الامتناع عن الاقتراب من الغابة ، يا أميرة."

كان الشيء نفسه ينطبق على الأمير لارت. قام بتعيين بعض الفرسان المجهولين لقصر الضيف وقال بصوت مليء بالقلق.

"حتى يعود أيمون أولاً ، ابق في الداخل."

كانت ستسأل أيمون عن هذا الأمر عندما يعود . ومع ذلك ، عندما طلبت منه عدم الحضور ، لم يأت منذ أيام. كان يتصرف مثل الوحش المطيع فقط في أوقات كهذه.

لقد اتخذت بليندا - التي لم تكن على علم بأيمون قادمًا في بعض الأحيان في منتصف الليل ليختلس النظر إليها مثل اللصوص - قرارًا حازمًا.

"سأبحث عن أيمون."

سمعت أن الفهود حيوانات إقليمية. ربما تصرفوا بشكل فردي وسري وراء Aymon. ألن يكون من المستحيل أن يتحكم أيمون في كل الحيوانات؟

ربيت وحشاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن