نظر فيليب إلى بليندا لبضع ثوان أخرى وتنهد لنفسه. يجب أن يتذكر في المرة القادمة.
"سأذهب ، إذن."
"آه ، نعم ، نعم."
أومأت بليندا برأسها ، ولم تتردد في السماح له بالرحيل. هل سينتهي به الأمر بالعودة؟
حسنًا ، طالما أنه جاء عندما لم يكن Mazetto موجودًا.
استدار بليندا لتهدئة الطائر دون أن يلاحظ فيليب. جذب كل نقيقه ودورانه في القدر الكثير من الانتباه. يا له من مخلوق صاخب! كان صاخبًا جدًا حتى بالنسبة لدوره كعصفور عادي.
وسط كل النقيق ، استقبل فيليب بليندا.
"أتمنى لك المجد اللامتناهي للإمبراطورية."
انحنى وخرج من الغرفة. هذا الصوت من السابق لم يشعر حقًا بشيء تخيله.
سار فيليب على طول الطريق. كيفما وضعتها ، لقد كان يومًا غريبًا.
***
انتهت لعبة الشطرنج الخاصة بهم في النهاية بفوز Mazetto.
بالطبع ، لم يكن ذلك بسبب ضعف مهارات بليندا ، ولكن بسبب تصرفات مازييتو اللطيفة في كل مرة يتم فيها محاصرته.
"ألا يمكنك ترك Mazetto ينزل مرة واحدة فقط؟ حسنًا؟ "
جاذبيته جعلت بليندا تخسر أخيرًا.
وقفت لتغلق النافذة من بعده ضاحكة.
"أنا ضعيف جدًا تجاه الجاذبية."
عالجت إصابات أيمون في ذلك الوقت لأنه كان لطيفًا. الآن خسرت أمام مازيتو لأنه كان لطيفًا. كانت الجاذبية هي المشكلة.
بالطبع ، أصبح نمرها الصغير ، الذي تجسد الجاذبية ، قطة خطيرة ذات أنياب مدببة.
حدق بليندا في الغابة الشاسعة خارج أراضي الصيد. نظرًا لأنه كان مظلمًا بالفعل بالخارج ، فإن شكله غير واضح في الظلال.
انجرفت رائحة الزهور إليها من المزهرية بجوار النافذة مباشرة ، مليئة بالورود التي أحضرها فيليب.
"أمم…"
تمشط أطراف أصابعها على البتلات. ستكون أحمق إذا لم تعرف ما تعنيه تلك الزهور.
كانت بالفعل في سن الزواج ، وهي كبيرة بما يكفي لمقابلة الرجال. ومع ذلك ، لا يمكن أن تؤخذ مناهج فيليب على محمل الجد ؛ مخلوق آخر كان لديه قلبها بالفعل.
لكن هناك الكثير من الصعوبات لهذا الحب. كثير جدا. "
لم تكن تعرف حتى من أين تبدأ. بادئ ذي بدء ، يجب أن تفوز بقلب أيمون. ثم سيكون عليها تصميم مستقبل يمكن أن يكون فيه البشر والشينسو معًا.
كيف يجب أن تبدأ؟ سيكون من الأفضل إغواء أيمون قبل كل شيء. بعد كل شيء ، يأتي القلب دائمًا أولاً.