“ألق نظرة على الخريطة! أخبرتك أن تستدير لليسار عند مفترق الطرق! هل أنت أعمى أو شيء من هذا القبيل ؟ "
"أنا أنظر إليها أيضًا! عيناي ضبابية لأنني خائف جدا! هناك أميرة أغمي عليها في الخلف ! "
"ششش! إهداء ! ماذا ستفعل إذا سمعك أحد ؟! "
"من سيستمع إلينا في هذه الغابة؟ على أي حال ، أنا خائف حتى الموت. أنا حقًا لا أريد اتباع هذا الأمر! "
"كن هادئاً! أنا خائف أيضًا! لكن الجميع سيموت إذا لم نفعل ذلك! هل تريد رؤية زوجتك أن تموت؟ لا أريد ذلك! "
سرعان ما ساروا في طريق وعرة ، وغطت ضجيج العجلات الضجيج صوتي التشاحن.
كانت بليندا لا تزال تركز بشدة. يبدو أن هذين الشخصين الجالسين على مقعد الفارس قد اختطفاها بأمر من شخص آخر .
إذا كان هذان الاثنان سيقتلانني ، لكانوا قد قضوا علي بالفعل. يجب أن يكون هناك سبب لإبقائي على قيد الحياة وأخذي إلى مكان آخر .
خلاف ذلك ، لن يهربوا مثل هذا بينما لا يزالون يحافظون على حياة الأميرة . كان من الأسهل عليهم قتلها ودفنها في مكان ما بدلاً من المخاطرة بإبقائها على قيد الحياة .
بليندا ، التي كانت تفكر في شيء بمفردها ، ضربت العصفور المهدأ الآن.
”Mazetto. يجب أن تطير إلى الخارج ".
"لا. سأبقى مع بليندا ".
"لا. لا يمكننا التغلب عليهم ، إنه أمر خطير. مازيتو ، يجب أن تذهب وتدعو أيمون ".
"لكن ، لكن العربة ستكون أبعد عندما أعود! ماذا لو لم أجد بليندا؟! "
صرخ مازيتو وبكى.
كان عليه أن يتصل بأيمون كما قالت بليندا ، ولكن إذا فعل ، فسوف يفقد العربة حتماً. وهكذا ، قد يفقد بليندا إلى الأبد.
"Aymon سيجدني بطريقة ما. إذا ذهبنا بعيدًا مثل هذا ، فقد نموت حقًا ، لكن معًا ، دون أن يكون لدى Aymon أي أدلة . من فضلك ، مازيتو ".
أقنعت بليندا الطائر الصغير بلطف.
لم يكن لدى الفرسان أي نية لقتلها على الفور ، لكن لا أحد يعرف ماذا سيحدث بعد ذلك. بافتراض السيناريو الأسوأ ، فتحت بليندا النافذة.
ربما اعتقد مازيتو أن بليندا كانت محقة في ذلك ، فخرج من النافذة بعزم .
"تمام! سأعود قريبا!"
تبددت كلمات مازيتو الأخيرة مع صوت أجنحته المرفرفة.
منذ وقت ليس ببعيد ، أمر أديلاي الفرسان الإمبراطوريين بما يلي:
"اقتل بليندا حالما تغادر العاصمة".
كان الفرسان يرتعدان خوفا عندما سمعا ذلك .