خدش الإمبراطور رأس ذقنه. كان هناك قلق مختبئ في اللفتة الصغيرة.
في الآونة الأخيرة ، أعطته Shinsu إشعارًا غير سار.
"سنقيم حفل. أرسل طفلك البكر كمراقب ".
لقد كان أمرًا متنكرًا كاقتراح ، أُلقي عليه فجأة.
الطفل البكر - وهذا يعني بليندا.
كان هناك وقت كان يذهب فيه بانتظام إلى الاحتفالات كوسيلة لتوفير التواصل بين العائلة المالكة وعشيرة شينسو. ولكن كان ذلك قبل أن تنجرف علاقاتهم إلى الحالة التي كانوا فيها الآن. كان ذلك ممكنًا في الأصل لأنهما كانا قريبين من بعضهما البعض.
لكن الآن؟ كانوا بعيدين عن الأصدقاء المقربين. لم يقابل شيوخ العشيرة إلا مرة واحدة في السنة لتناول وجبة صامتة. شد معدته.
"ما الذي يقلقك يا جلالة الملك؟"
الإمبراطورة - هل يمكنها قراءة أفكاره؟ - همست من مقعدها المقابل له وهي تشرب الشاي.
"لا أريد إرسال أحد أفراد العائلة المالكة ليكون مراقبًا للوحوش."
"قد يكونون وحوشًا ، لكن لا يمكننا منافسة قوتهم. من الأفضل أن تفعل ما يطلبونه منك ".
"……."
بدلاً من الإجابة ، حك الإمبراطور ذقنه مرة أخرى.
"إنه أمر يبعث على الارتياح أنهم لم يطلبوا إرسال أحد أطفالنا إلى تلك الغابة."
تغير تعبير الإمبراطور.
"بليندا رين آثيز هي أيضًا طفلي ".
قست النظرة على وجه الإمبراطورة كما لو أن شخصًا ما قد رشها بماء مثلج.
كانت تعلم أنه كان يهتم بالطفل في السنوات القليلة الماضية ، على عكس ما حدث عندما أحضرها إلى القصر لأول مرة ، لكنها لم تكن تتوقع منه تجاوز هذا الخط ، واصفة إياها بأنه ملكه.
ثم…
"جلالة الملك ، لقد وصلت الأميرة بليندا."
أعلن الخادم من وراء الباب. يبدو أنها بليندا ، التي طلب زيارتها في الصباح.
"ادخل."
دخلت الأميرة المتوازنة ، وهي تنحني بأناقة. من خطواتها الرشيقة ، كان من الواضح أن الفتاة المتهالكة الفظة منذ سنوات لم تكن على مرمى البصر.
"أتمنى أن يمتلك الإمبراطور والإمبراطورة العظماء المجد اللامتناهي للإمبراطورية. هل اتصلت بي؟ "
وصل الإمبراطور إلى هذه النقطة دون تردد.
"ستقيم عشيرة النمر شينسو حفلًا قريبًا."
"هل هذا صحيح؟"
"وقد أعربوا عن رغبتهم في أن تكون مراقباً لهم."