هذا هو بالضبط سبب عدم قيام بليندا بتعليمه الرقص. لم تستطع منع أيمون من الالتصاق بها واحتضانها طوال الوقت.
لكن الآن ، كان الاثنان فقط. أومأت بليندا برأسها.
"يبدأ بيدي على خصرك هكذا.
تسللت يده بخفة إلى خصرها. نظرت بليندا إلى أسفل وخففت كتفيها.
آه. إنها تريد أن ترقص.
"هل علمك لارت جيدًا؟"
"آه ، أجل ، بالتأكيد."
بعد الإجابة الغامضة ، أمسك بيدها ، وفرك كفيها ببطء في قبضة محكمة وحنونة.
بلع بليندا وبدأ يتحرك وهو يقود. كانت يدها التي كانت تضغط عليها ، فلماذا شعر قلبها بضيق شديد؟
خطوا عبر هواء الليل البارد. عندما تحرك طرف قميصها ، أصدر صوت أزيز.
لم تستطع بليندا أن تمنع نفسها من الضحك أثناء تحولهما بسلاسة.
بدا الأمر وكأنه حلم ، هو يرتدي عباءة وهي ترتدي قميصًا في قصر مظلم.
جاءت رائحة العشب من خلال النافذة وتسلل ضوء القمر الناعم مع صوت أوراق الشجر المتمايلة مع الريح اللطيفة.
تحركوا بهدوء ، وخطوا عبر الظلال على الأرض. وواجهت ظلالها بعضها البعض ، ذابت في الظلام ، ثم تداخلت مرة أخرى.
على الرغم من عدم وجود موسيقى ، إلا أن ضحكات بليندا التي كانت تتخللها من حين لآخر ملأت الفراغ.
رائحة الزهور تتخلل الغرفة. تراجعت بليندا خطوة إلى الوراء ، ثم استدارت لتمسك بيد أيمون مرة أخرى.
غرقت نظرة أيمون منخفضة بشكل خطير.
عندما ابتعد خصر بليندا وعاد ، سحبها أيمون إلى نفسه بقوة.
"أمي ."
توقفت بليندا بسبب القبضة الضيقة الخانقة. عندما نظرت إليه بتردد ، ارتفعت حرارة غريبة في عينيه قبل أن تختفي.
تلعق شفتيها الجافتين. سرعان ما لمسهم إصبع حازم.
فرك ببطء شفتيها الحمراء بإبهامه ، سألها أيمون سؤالاً.
"هل انت عطشان؟"
"نعم."
لم تكن تعرف لماذا جعلها السؤال غير الرسمي متوترة للغاية.
تجعدت عيون أيمون وهو يبتسم.
"أنا عطشان دائمًا. لا أعرف لماذا ، لكن رؤيتك تجعلني أشعر بالجفاف من الداخل ".
على عكس الابتسامة الودية السابقة ، كانت نظرة أيمون مظلمة. كان من الصعب تخمين ما كان يشعر به.
خفضت بليندا عينيها بعصبية ، وقام أيمون بتقريب وجهه.
شعر جسده بالدفء عبر قميصها النحيف ، وأنفاسه تأتي من قريب.