48

148 15 0
                                    

"جلالة الملك ، لقد جاءت الأميرة أديلاي لرؤيتك."

كان هناك رد فوري على كلام الخادم من داخل المكتب.

"أحضرها."

كانت زيارات أديلاي دائمًا أولوية للإمبراطور.

سرعان ما دخلت الأميرة ، فستانها يرفرف. كان الإمبراطور يجلس بجوار نافذة تحت ظل شجرة ، يقرأ وثيقة. نظر لأعلى عندما شعر بوجودها. بعد فترة وجيزة ، ظهرت ابتسامة على وجه أقوى رجل في الإمبراطورية.

"يا لها من زيارة مفاجأة سارة."

قال بنبرة مرحة.

جلست الأميرة أديلاي على الأريكة بتعبير خجول.

"جئت لأنني كنت أشعر بأنني بعيد حقًا عن جلالتك مؤخرًا. أنت دائمًا مشغول جدًا ، وهذا يجعلني حزينًا ".

منذ تعيين رئيس شينسو الجديد ، ازداد عبء عمل الإمبراطور استعدادًا لحفل التنصيب الذي كان عليهم إجراؤه.

حتى لو لم يكن الطرفان قريبين الآن ، كان من واجب الإمبراطورية دائمًا الإعلان عن تنصيب رئيس جديد للقارة. نظرًا لأن شرف الإمبراطورية كان على المحك ، كان يجب أن يكون أكثر سخاءً من أي حدث آخر ، مما يعني أن الإمبراطور كان مشغولاً للغاية لدرجة أنه بالكاد تمكن من النوم.

عند كلمات الأميرة الباهتة ، أنزل قلمه ووقف وجلس أمام أديلاي. ثم تحدث إليها بهدوء ، فرك عينيه المتعبتين.

"كنت أفكر في الذهاب في رحلة بعد الحدث. ما رأيك يا أميرة؟ "

"حقًا؟"

رد أدلاي بابتسامة مبالغ فيها.

أومأ الإمبراطور برأسه وأشار للخادم أن يصب له الشاي.

"لرحلة ... ماذا لو ذهبنا إلى شمال شبه جزيرة جربان ، جلالة الملك؟ أتذكر أن مهرجان الجليد كان مثيرًا للاهتمام! "

كان تعبيرها متحمسًا قدر الإمكان.

"أينما تريد".

لكن هذا ليس وعدًا محددًا ، أليس كذلك؟ كنت أرغب في الذهاب على الفور ... "

أصبح وجه أديلاي أكثر قتامة قبل أن تواصل تململ أصابعها.

"إنه مجرد رئيس جديد للوحوش. أنا لا أفهم لماذا تهتم كثيرا ".

"إنه حدث لإظهار شرف الإمبراطورية ، لذلك لا يمكن أن يكون هناك أي شيء مفقود."

لم يكن الإمبراطور مهتمًا بالحدث أيضًا ، لكنها كانت مسألة فخر إمبراطوري.

عبست الأميرة أديلاي واستدارت نحو الخادم ، وأومأت إياه بإيماءة متعجرفة. أدرك بسرعة نيتها ، انحنى وخرج مسرعا من المكتب.

الآن ، الأشخاص الوحيدون في المكتب هم الأب والابنة.

جلالة الملك.

ربيت وحشاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن