عندما راقبها أيمون بتعبير يبكي ، أومأت بليندا تجاهه بضعف.
أسقط رأسه مثل جرو مطيع. سرعان ما تمسكت رأسه برفق.
'أنا بخير.'
قالت بعقلها بإشارة لطيفة.
قطة منحرفة أو أحمق طائش لا يستطيع التحكم في نفسه.
أجفل أيمون ، في انتظار سماع هذه الكلمات منها. ومع ذلك ، عندما جاءت اللمسة المحبة بشكل غير متوقع ، احتضنها كما لو أن كل توتره قد اختفى.
"بريدي !"
في الواقع ، بالكاد قمع أيمون رغبته في عناقها بإحكام في وقت مبكر . كان حزينًا لأنه لم يستطع حملها بين ذراعيه وتقبيلها في كل مكان عاجلاً.
عندما دغدغ شعر أيمون خديها ، حفرت بليندا أصابعها من خلال شعره. كان شعره ناعمًا ، لكنه شعر بالبرد نوعًا ما . جلب الشعور المألوف ابتسامة على وجهها.
"أيمون ، أنا جائع. أعطني شيئًا لآكله ".
لأنها لم تأكل أي شيء في اليومين الماضيين.
بناء على طلبها ، نهض أيمون بسرعة وخرج من الباب مثل الريح.
ولكن عندما عاد ومعه صينية ، وجد بليندا نائمة كما لو كانت قد أغمي عليها مرة أخرى.
حتى عندما بدأت في الانجراف كما لو كانت مستغرقة في الظلام ، بدأت تشعر بأنها بعيدة أكثر ولكنها لا تزال موجودة.
لمس الدفء جفنيها ووجنتيها وشفتيها.
قبلة العطاء.
لمسة محبة جرفت شعرها المتعرق بلطف.
"أنا معجب بك كثيرًا لدرجة أنني لا أعرف ماذا أفعل ..."
وهكذا ، فإن اعترافه اليائس غمر قلبها كما لو كانت السماء تمطر بغزارة .
أرادت الإجابة ، لكن وعيها المتلاشي لم يسمح بذلك. غرس اعتراف حذر ويائس في حلمها قبل أن تعود إلى نوم أعمق .
***
بعد أسبوع ، استعاد جسدها أخيرًا بعض طاقته .
كل ذلك بفضل الفطر المغذي ومجموعة أخرى من الأعشاب الطبية التي كانت لوسي تطعمها لها. حتى الآن ، جلست لوسي بجوار بليندا وأجبرت الفطر المجفف في فمها.
"من فضلك ، يجب أن تأكل أكثر ، حسنًا؟"
" ل. أنا بخير."
"لا . أنت حقا يجب أن تأكل أكثر! سأحتفظ به هكذا حتى تنتهي منه! "
"….تمام."
فتحت بليندا فمها بلطف رغم تذمر الخادمة التي كانت تهدد وتكره الأميرة باستمرار!
أوه. كم هذا محرج. هذا يقودني للجنون.
لا أعرف لماذا يثير ضجة كبيرة حول هذا الموضوع.