بدون تعديل
تسجيل الدخول اشتراك
بيت
قائمة الروايات
WOOPCOINS
انضم إلى خادم DISCORD الخاص بنابيت لقد ربيت الوحش جيدًا 111 - قصة جانبية 1
القصة الجانبية 1: لقد ربيت الوحش بشكل جيدTL / PR: نيستا / YoruNoTsuki
سارت بليندا بحذر وهي تسند ظهرها بيد واحدة. عندما نصحها الطبيب بممارسة الرياضة قليلاً ، كانت الآن تمشي على طول الطريق الرئيسي لغابة القصب.
تتجول في الطريق ببطنها المنتفخ اللطيف. في كل مرة هبت فيها الرياح عبر حقل القصب ، كان صوت حفيف العشب يرن بشكل ممتع.
"كم هو منعش."
ضحكت بليندا وهي ترفع الشعر عن رقبتها. كان من الخطير أن تمشي عبر الغابة عندما كانت حاملاً. ألن يكون خطرًا إذا كانت تتعثر على أغصان الأشجار أو جذور الأشجار البارزة من التربة؟
لذلك بدأت تمشي في حقل بالقرب من غابة شينسو ، وكانت الخيول البرية هي التي صنعت المسار الذي لم يكن موجودًا في السابق.
كان من عمل عشيرة ديزي ، عائلة الحصان الأبيض التي سافرت مع أيمون وبليندا في الماضي.
"ألا تؤلمك ساقك؟"
في تصريحات أيمون المقلقة ، هزت بليندا رأسها ببساطة.
"انا بخير. الريح منعشة جدا اليوم. يمين؟"
تبع Aymon بقلق بليندا من الخلف. بدا قلقا مريضا من أن بليندا ستسقط أو تتأذى.
ومهر أبيض يطارد أيمن. نظر أيمون إلى الخلف ونقر على أنف المهر الأبيض حيث كان يرتفع باستمرار على خصره.
"والدك ينظر إلي بحدة الآن."
صهيل-
المهر الأبيض يشتكي مرة واحدة كما لو أنه لا يهتم. كان المهر من نسل ديزي. على عكس أبيها ، ديزي ، كانت تحب أيمون دون قيد أو شرط وتبعه.
عندما نقر على أنف المهر مرة أخرى ، قفز حوله بحماس كما لو كان يحب لمسته. ضحك أيمون وأدار رأسه مرة أخرى ليتبع بليندا.
"امش ببطء ، أيها الأم. سوف تنخفض بهذا المعدل ".
"وقف القلق. سيعتقد الناس أنك والدي أو شيء من هذا القبيل ".
كان عصرًا هادئًا وهادئًا. كان هادئًا جدًا إن لم يكن لقفز مهر أبيض على القصب.
توقفت بليندا عن التنزه فقط بعد أن غطى الحقل بضوء الغروب. سيكون من الأفضل العودة قبل أن تبرد الرياح.
لذا انطلقت مع أيمون ، الذي كان يداعب بدة المهر بينما كان يتبعه عن كثب. ثم رأت حصانًا أبيض يقف بشكل مهيب على الحدود بين الحقل والغابة.