80

140 15 0
                                    

"أود أن أقول مرة أخرى إنني سعيد بوجودكم معي اليوم."

والمثير للدهشة أن تعبيرًا رسميًا عن الامتنان خرج من فمه. كانت هذه الكلمات موجهة إلى أيمون ، في حين أن أيمون لم يستمع إلا إلى تحية الإمبراطور غير مكترث. واصل الإمبراطور.

"اليوم ، الآن في هذا اللقاء القدير ، سأكون سعيدًا للإدلاء بإعلان كبير."

إعلان كبير؟ بدأ النبلاء بإخراج أعناقهم. وجه الإمبراطور بصره إلى بليندا وابتسم لها.

"مبروك على خطوبتك القادمة ، بليندا. قد تكون سعيدًا دائمًا مع  Shinsu ".

شهق! مع الأنفاس ، فتح النبلاء أعينهم على مصراعيها. أدار الجميع رؤوسهم نحو بليندا في انسجام تام.

كانت كل الأنظار عليها ، لكن بليندا أجابت بهدوء تام.

"شكرا لك جلالة الملك."

جاءت إجابة هادئة ورائعة منها.

لكن في الواقع ، كان قلب بليندا في حالة اضطراب.

'الارتباط؟ انا انا؟!'

لولا درس آداب المائدة الجهنمية الذي مرّت به ، لكانت قد قفزت من مقعدها على الفور وعيناها مفتوحتان على مصراعيها في حالة صدمة.

لم تكن أبدًا ممتنة جدًا لتعلم آداب المائدة. على الأقل ، كانت قادرة على إخفاء أنها كانت أميرة نصف دم ذات أخلاق كريمة.

رفع أيمون كأسه عرضًا. جالسًا بجانب الإمبراطور ، رفع لارت زجاجه أيضًا. سرعان ما تبعه النبلاء الذين رفعوا أنفسهم أيضًا مرة واحدة.

تلامس أنفاس أيمون على أذن بليندا.

"بريدي . ارفع زجاجك. "

"…..هاه؟"

على الرغم من أنها مثلت أنها مؤلفة ، إلا أنها في الواقع كانت ساحقة للغاية بالنسبة لها. بينما كان الجميع ينتظر خطوتها التالية ، كانت تشتت انتباهها بالأخبار بحيث لم تتمكن من رفع زجاجها.

أشار أيمون نحو الزجاج بعينيه.

"البشر يرفعون نخبًا معًا للاحتفال بالأيام السعيدة ، هذا ما علمتني إياه."

رفعت بليندا كأسها متأخراً بعيون شاغرة ، لكن إيماءتها كانت أكثر رشاقة من أي شخص آخر على الطاولة.

بعد فترة وجيزة ، بدءًا من الإمبراطور والإمبراطورة ، بدأ الجميع يتشبثون بأكواب الخطوبة القادمة.

"مبروك يا أميرة!"

"أتمنى أن يجلب مستقبلك الكثير من السعادة ، ابتهاج!"

اجتاح بليندا غمر خطابات التهنئة. ابتسمت وأومأت بهدوء من خلالها. أدارت رأسها ، تهمست من خلال أسنانها المطحونة بشفاه ما زالت متشابكة معًا.

ربيت وحشاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن