ضغطت كفوفه الأمامية على الأرض ، وسحقت العشب تحته. أخيرًا ، ابتعد عن بليندا بأنين.
شعرت بليندا بحزن شديد لرؤيته يبتعد بالفعل.
لم يعد يلتف بين ذراعي كما اعتاد.
حلت رياح الليل الباردة محل حرارة جسده.
استدار أيمون ، مع أفكاره المنجرفة ، لينظر إلى القمر. حدقت بليندا في وجهه ، ورموشه تتلألأ في ضوء القمر ، وتنهدت.
جميل حتى عندما كان صغيرا ، كان الحيوان يتألق أكثر. كان المشهد البسيط للفهد الواقف أنيقًا ومذهلًا مثل تحفة فنية متقنة.
هل يمكن أن يكون النمر بهذه الوسامة حقًا؟
بعد مرور بعض الوقت ، حول أيمون عينيه الشبيهة بالجواهر إلى بليندا.
「سوف أنام معك اليوم」
تراجعت بليندا ، مندهشة من الملاحظة المفاجئة.
"أوه؟ حسنًا؟ هاه؟"
كانت تعلم أنه لا يشير إلى ذلك ، لكن مباشرته كانت لا تزال مفاجئة. احمر وجهها بالكامل.
كل هذا بسببي. لأنني نظرت إلى أيمون بطريقة فاحشة. من الواضح أنني سأشعر بذلك لأنني أحبه.
بدت أيمون متفاجئة للغاية من وجهها المتورد والتلعثم. وعاد إلى الوراء وضرب الأرض بضربة.
[لا! انها ليست كذلك !"]
"أوه ... أوه؟"
「أنت سوء فهم! ليس هذا ما قصدته ، لن أفعل أبدًا ... أعني ، ليس أبدًا! على أي حال ، ليس الآن! 」
هو نفسه لا يبدو أنه يعرف ما كان يقوله. كانت كلمات أيمون متسرعة وفوضوية مثل أحجية مشوشة. تطاير الغبار الأبيض في الهواء مع كل تأرجح مذهل من ذيله.
كانت بليندا أول من استعاد رشدها. رمشت عينها وضحكت متأخرا ، مصعوقة. حتى بالنسبة لمعاييره ، كان إحراج أيمون بسبب زلة واحدة غريبًا جدًا.
هزت بليندا رأسها وهزت كتفيها وابتسمت.
"أيمون ، اهدأ. أنا لم أسئ فهم أي شيء. أعلم أنك لن تقول ذلك أبدًا ".
تحدثت بصوت هادئ ، لكن يبدو أن أيمون لا يزال يدور في ذهنه الكثير.
「هل أنت حقًا بحاجة إلى جعلها محددة؟]
"على أي حال ، ألم تقل أنك تريد النوم هنا؟"
سألت بليندا وهي لا تزال تبتسم.
أومأ ببطء. بعد التأكيد الصامت ، لوحته بليندا مرة أخرى حتى يتمكن من الدخول من الباب. بعد بعض التردد ، بدأ أيمون في الاقتراب ، ويبدو أنه اتخذ قراره.
بدون صوت ، سار الحيوان الضخم عبر الطريق ودخل الغرفة مثل الظل. ولوح له بليندا ، ملقاة على السرير. مشى أيمون بعد هذه الإيماءة غير المؤذية وانعطف بجانب السرير.