85

121 11 0
                                    


‼️‼️‼️‼️‼️‼️‼️‼️
تحذير هناك شرك بالله في الأسفل لذلك
لذا لا تاخذوا الأمر كشي شخصي و كلنا نعلم أن هذه مجرد رواية فقط لا شيء أكثر

بدا من المستحيل إخراج تلك الكلمات المحرجة لهذا الوحش اللطيف ولكن اللطيف.

"يحتاج البشر أحيانًا إلى إبعاد أنفسهم قليلاً قبل الزواج يا أيمون. "

"لكني لا أريد ذلك."

"على أي حال ، لا يُسمح لك بدخول غرفتي حتى حفل الخطوبة."

"لكن مازال-"

قُطعت كلمات أيمون فجأة. بشكل رئيسي لأن بليندا أمسك بيده وسحبه للخارج. وأثناء سحبه ، تابعت بليندا.

"أعتقد أنني أيضًا بحاجة إلى بعض الوقت بمفردي."

وقت لاستعادة طاقتها.

تم جر أيمون بعيدًا بلا حول ولا قوة على الرغم من أنه كان بإمكانه التخلص من يدها الصغيرة بسهولة.

بعد لحظة ، وصل إلى باب المدخل .

دقت شكوى أيمون دون توقف ، ومع ذلك ، لم توقف بليندا والشيء التالي الذي عرفه ، غُلق الباب في وجهه.

حية!

تم إغلاق الباب الوحيد لدخول قصر الضيف الآن .

تمتم أيمون بحزن وهو ينظر إلى الباب المغلق بإحكام.

"….لماذا….."

دوى صوت يرثى له أمام الباب.

شانتي ، الذي رأى رئيسه يُطرد بشكل مثير للشفقة ، ضحك داخليًا.

'ماذا بحق الجحيم هو هذا!؟ هذا ممتع جدا!'

كانت بلا شك أقوى إنسان على وجه الأرض.

في أي مكان في العالم يمكنك أن تجد أي كائن حي يمكنه أن يطرد وجودًا نبيلًا يحكم جميع الأراضي ، يسمى شينسو ؟

مازيتو ، الذي شاهد شينسو المسكين يُطرد بينما كان جالسًا على ظهر شانتي ، صرخ كما لو كان يضحك على أيمون.

"تم طرد أيمون. طرد للخارج!"

بالطبع ، طار مازيتو بعيدًا بمجرد أن أدار أيمون رأسه بتهديد كما لو كان سيفترسه.

***

" يبدو السرير فسيحًا للغاية الآن حيث لم يعد Aymon موجودًا " ، تمتمت بليندا لنفسها وهي تتدحرج حول السرير.

لقد افتقدته بالفعل على الرغم من أنه لم يمر يوم واحد منذ آخر مرة نامت فيها بين ذراعيه. كانت قدرة البشر على التكيف مثيرة للإعجاب حقًا. الآن يبدو نفس السرير كبيرًا بشكل خاص ، وشعرت البطانية المريحة بالبرودة لسبب ما.

كان احتضان أيمون المحكم مثل درع كبير ودافئ . عندما اختفى ، تحطمت تلك القذيفة وأصبحت وحيدة مثل كتكوت بدون والدتها في حقل ثلجي بارد.

ربيت وحشاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن