ضاقت بليندا بصرها ثم ضحكت بهدوء على نفسها.
"لابد أن أيمون يراقب."
هل هو قلق؟ أن يتم تجاهلي وإهمال مثل آخر مرة؟
أطل زوج من الأذنين الصغيرتين للحظة قبل أن تختفي مرة أخرى.
اختفى حزن بليندا اللحظي في لحظة.
كيف يمكن أن يكون مثل هذا؟
لقد اعتنى بكل شيء لديه دون أن يعلن عن نفسه أو يتوقع تعويضًا. لقد كان جديرا بالثناء ... ممتنة له ....
التفكير في Shinsu هذا اللطيف كان إلى حد ما غير محترم وتجديف ، لكن هذه كانت الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تراه.
نظرت بليندا مرة أخرى لرؤية الإمبراطور وأديلاي. لم تشعر بالحفرة في معدتها هذه المرة. تبتسم بليندا على مهل للمبعوث الذي يتحدث معها ، وكانت أكثر ثقة من أي شخص آخر. كانت مثل سيدة نبيلة حقيقية.
استدار الإمبراطور للتحديق في بليندا. مرة أخرى ، ابتسم ، راضيا.
لقد تغير انطباعه عنها تمامًا. قبل أن يعرف ذلك ، كانت ابتسامته تبعث على الثقة والمودة. كان يربت على كتف أديلاي بلا عقل.
بعد بضع ساعات ، في القصر ، صرخت بليندا من النافذة بمجرد أن غادرت الخادمة.
"أين أنت؟"
لم يكن موجها إلى أي شخص. تردد صدى صوتها العالي ، لكن لم يكن هناك جواب. ابتسمت وحاولت مرة أخرى.
”أيمون! أعلم أنك هناك! تعال إلى هنا للحظة! "
عندها فقط كان هناك حفيف في العشب الطويل.
انبثق نمر ، أكثر سوادا من الفحم. على الرغم من أن جسده لم يكن مرئيًا ، إلا أن عيون الوحش كانت تتلألأ مثل الجواهر.
「كيف عرفت أنني هنا؟]
"كيف لا أستطيع؟ أنا أعرفك."
قد يكون الاختباء والتخفي هو أفضل ما فعله النمر ، لكنه بالتأكيد لا يخفي آذانه.ضحكت بليندا ومدت ذراعيها إليه. قفز إليهم دون أي تردد. بدأت في فرك ظهره بلطف.
"هل كنت قلقة علي؟ هل هذا هو سبب اتباعك لي مرة أخرى؟ "
رد بلعق ذراعها بلا خجل.
خفضت بليندا الدغدغة رأسها واستقرت عليه.
"أنت مثل فارس مرافقي الشخصي. كان من الجيد رؤيتك هناك ... وإلا كنت سأكون وحدي. "
「......」
"كنت وحيدًا قليلاً في الحفلة ، لكن بمجرد أن رأيتك ، اختفى كل ذلك. بسببك."
تلاشت كلماتها ببطء. قفزت أيمون من ذراعيها ، وظهر صبي جميل في الظلام. مبتسمًا ، مد ذراعيه إليها.