لوحت بليندا للخادمة التي تقف خلفها - في إشارة إلى أنها تريد التحدث على انفراد مع الدوق.على الرغم من أنه لم يكن خادمها ، إلا أنه أخذ الأمر بسبب مكانتها الأعلى.
جلس الدوق ورفع فنجانه بيد مرتجفة. ومع ذلك ، سعل قبل أن يشرب أي شيء بسبب ملاحظة بليندا التالية.
"ماذا فعلت بزلاجتي؟"
تحولت شكوك بليندا إلى قناعة عندما رأت رد فعله. بغض النظر عن مدى تفكيرها في الأمر ، كان الأمر غريبًا. كانوا كلابًا مسؤولة عن زلاجات العائلة المالكة ، لذا من المؤكد أنهم كانوا سيختارون أفضل المدربين. كان رد فعلهم العنيف حادثة مفاجئة وغير متوقعة.
تذكرت بليندا ذلك اليوم في كوخ الغابة ، ثم تذكرت المدة التي أمضتها ديوك ديهيل في النظر إلى كلابها.
كان من الممكن أن يكون شيئًا تافهًا ، لكن حقيقة أنه كان أقرب حليف لـ Adelai ولديه مشاعر سلبية تجاهها أزعجتها.
"كانت الكلاب تجري كالمجانين ، بعيون محتقنة بالدماء! كان الأمر كما لو كانوا مخدرين أو شيء من هذا القبيل! "
كانت كلمات مازيتو السابقة مقلقة للغاية أيضًا.
كانت تختبر الدوق. إذا أعطى إجابة غير مبالية ، فإنها ستغادر ، لكن بخلاف ذلك ...
"لم أفعل أي شيء للزلاجة! لا أعرف ما الذي تتحدث عنه! "
نهض الدوق من مقعده وأجاب بقليل من الإثارة.
لم يكن من الصعب على بليندا قراءة الرعب والإحراج في عينيه.
بعد كل شيء ، كم سنة قضتها في الأزقة الخلفية؟
كانت قراءة مشاعر الناس شكلاً من أشكال الفن ، كان عليها أن تفهمها لتجنب ضربات صاحب الحانة.
وضعت بليندا كأسها. كما هو متوقع ، بدت شكوكها صحيحة.
"هل أزعجتك إهانتك؟"
"لا ، لا ، هذا ليس صحيحًا على الإطلاق!"
"لابد أنه جعلك تشعر بالسوء الشديد."
"لا ! بالطبع لا!"
هز دوق DeHill رأسه وهي تتابع. بدأ ضبط النفس لدى الرجل القوي ، الذي عاش دائمًا حياة سهلة ، يتفكك عندما يواجه موقفًا غير متوقع.
"لابد أنك حاولت قتلي لأنك شعرت بالسوء."
اتسعت عيون الدوق ولوح بيديه على وجه السرعة.
"بقدر القتل ؟! لن أفعل! هاك .... "
توقف عن الكلام ورجع خطوة إلى الوراء. لقد أدرك معنى ما قاله للتو دون تفكير.
لقد قاده بليندا إلى الاعتراف بخطاياه بفمه.
أومأت برأسها وجلست.