103

92 10 4
                                    

"أيمون. أيمون .... "

كم سيكون لطيفًا إذا تدفق قلبي الممزق والشوق العميق مثل النهر وذابل مثل بتلة الزهرة؟ يوما بعد أيام مرت الفصول ولم يتضح إلا الشوق.

عدة مرات في اليوم ، كان البرد يتسرب في جسدي.

ماذا لو انتهى الأمر هكذا ؟

ماذا لو لم نتمكن من اللقاء مرة أخرى؟

أردت أن أموت لأنني لم أستطع التوقف عن الاستياء من هذا الواقع المرير.

هل يمكننا حقا أن نلتقي مرة أخرى؟

سواء كان حياً أو ميتاً ، لم أستطع التخلي عن الانتظار بسبب الأمل الخافت في أننا قد نلتقي مرة أخرى يومًا ما. كانت هناك رغبة كبيرة في رؤية أيمون مرة أخرى ، مرة واحدة على الأقل.

كان هذا هو السبب الوحيد.

قامت بليندا بشد قبضتيها وتركها. تلاها نورها الإلهي ليتحطم بعد لحظة. إذا تمكنت فقط من بناء ألوهيتها بشكل صحيح ، فقد تتمكن من العثور عليه.

بعيدًا عن الشعور بطاقة Aymon ، واجهت صعوبة في السيطرة على السلطة .

أغمضت بليندا عينيها بابتسامة مريرة. سقطت قطرات الماء الساخنة وتركت علامة على التربة.

بعد أن أسقطت تلك الدموع التي ميزت شوقها الطويل المؤلم ، قامت . في خضم الشتاء البارد ، لفَّت الشال على رقبتها واستمرت في السير نحو القصر.

واصلت السير على طريق الانتظار اللانهائي.

***

فتح الوحش عينيه ببطء. لقد استيقظت للتو من غفوة. قام الوحش من مكانه ، ومد جسده ، ثم قفز خارجًا.

عندما تجولت عبر الغابة ، صادفت حقلاً في وقت ما . كان الحقل الذي كان يهب فيه النسيم يتحول إلى اللون الذهبي.

هل بدأ الموسم يتغير بالفعل ؟

جثم النمر الأسود وهو يحدق في العشب. هزت الرياح الباردة أوراق العشب وأحدثت ضوضاء متنافرة.

شعرت أنه قد تم تذكيره بشيء ما.

يشعر دائمًا بحمى مجهولة بداخله. شعر بالقلق والشوق بلا سبب. 

لم تكن هذه المشاعر المعقدة مناسبة للوحش الذي كانت وظيفته الأساسية هي الأكل والنوم والصيد .

كان الوحش غارقا في مشاعر مجهولة منذ اللحظة التي استيقظ فيها حتى نام. يتم تذكيره بشيء كل ليلة ، لكنه لم يستطع التفكير في أي شيء ، لذلك أغلق عينيه بهدوء.

Swaaaa-

اهتز العشب في الريح. كانت حياته سلمية وهادئة ، لكنه شعر وكأنه فقد شيئًا ثمينًا.

لكنه لم يكن لديه أي فكرة عما فقده ، لذلك جثم النمر على الأرض ووضع ذقنه على قدميه الأمامية.

ربيت وحشاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن