"إذا كنت ستقتلهم ، فسأقتل نفسي أولاً."
أشارت بليندا بقطعة خزفية حادة في صدرها.
"إذا مات شخص واحد ، فسأموت أيضًا".
وضعت بليندا حياتها على المحك لإنقاذ السيدات الأخريات.
كانت مقتنعة. مثلما أنقذ السائقون حياتها ، يجب على هذا الرجل أيضًا أن ينقذ حياتها. لم يكن هناك شك في ذلك لأن هذا الرجل أمر الشينسو بقتل الجميع باستثناء بليندا.
حتى لو كانت مخطئة ، فإنها ستموت بكل سرور.
لكن حكمها كان صحيحًا. أوقف جوزيف في النهاية شينسو.
"كم أنت أحمق!"
"غبي؟"
سخرت بليندا وهي تفكر في كلماته. بعد فترة وجيزة مسحت الابتسامة عن وجهها.
"إذا لم تؤذي الآخرين ، سأتبعك دون قيد أو شرط. ولكن إذا أصيب أي شخص ، سأنهي حياتي على الفور ".
“…….”
" هل تعتقد أنني لا أستطيع أن أفعل ذلك؟"
أعطت بليندا القوة ليديها المرتعشتين. عندما اخترقت صدرها ، تدفق تيار صغير من الدم من الجرح.
عاشت في فقر منذ صغرها وشاهدت كل أنواع الأشياء المروعة. كانت خائفة بشدة من رؤية صاحب النزل الذي كان يحب أن يضربها. رأت عددًا لا يحصى من المحتالين الذين لم يترددوا في إيذاء الآخرين وسرقوا أموال الناس.
لقد تعلمت أشياء سيئة طوال حياتي. لكن حياة شعبي معرضة للخطر هنا ، فما الذي يمنعني من القيام بذلك؟
يسيل الدم من كف بليندا وهي تشدد قبضتها على القطعة الخزفية.
حاول جوزيف ثني بليندا بوجه مرتبك.
" توقف عن ذلك!"
هل هناك امرأة أكثر جنونًا منها في العالم؟ حتى المارق الذي كان يتجول في الزقاق الخلفي كان لديه ما يخشاه. ناهيك عن أن المرأة التي أمامه كانت أميرة ثمينة بفستان أنيق.
انطلاقا من تعبيرها فقط ، لا يبدو أنها مخادعة. باتباع إرشادات السيف ، يجب أن تكون الأميرة " بطاقة عملية " يمكنه استخدامها. إذا ماتت هنا ، سيتحطم كل أمله.
"بخير! سأوفر على الجميع ، لذا ضع ذلك الآن! "
“…….”
في ذلك الوقت ، خفضت بليندا ببطء القطعة الموجهة نحو صدرها ، لكنها لم تخفف قبضتها على الإطلاق. كان ذلك يعني أنها لن تتردد في وضع حياتها على المحك مرة أخرى إذا لزم الأمر.
انتزع جوزيف ذراعها بخوف.
"توقف عن كونك أحمق! قلت إنني سأوفر لكم جميعًا! "