تناثرت أشعة الشمس على شعر أيمون.هو ، الذي كان يبدو دائمًا مرحًا ومرتاحًا ، أصبح لديه الآن عيون وحش تقشعر لها الأبدان.
أومأت بليندا برأسها كما لو كانت ممسوسة. لم تفهم كلماته غير المألوفة تمامًا لكنها لم تستطع مقاومة إغرائها. كل ما يمكنها فعله هو إيماءة كما لو كانت مسحورة.
كانت عيون أيمون مغلقة بشكل خطير مع عينيها ، مثل عيني الوحش على وشك الإمساك بفريسته.
نظف شفتيها يد دافئة بعناية ، واحترق خدي بليندا. شعرت أن جلدها يتدفق في كل مكان تلمسه أطراف أصابعه.
ضغط إصبع طويل ودقيق على شفتيها. بقيت فجوة صغيرة بينهما.
ألقى بظلالها على وجهها.
آه….
أمسك بليندا بقميصه بإحكام. كان الوجه أمامها جميلًا ، كما لو أن سيده صنعه بشق الأنفس.
تشابكت شفاههم ببطء. كان هناك صوت لزج هادئ.
قبلها بعناية ، كما لو كان يقضم وجبة خفيفة حلوة ومتفتتة.
شفت شفاههم نفسا حارا. ولعجزه عن الدخول ، لحس لسانه شفتيها.
لم تستطع بليندا إغلاق عينيها حتى ذلك الحين. ارتجفت يداها المتمسكتان بياقته.
ابتسم أيمون بخفة وكأنه لاحظ توترها. شعرت أن زوايا فمه تزحف.
عندما نظرت إلى رموش أيمون الأنيقة ، نزلت نظراته الهادئة عليها.
رؤية بليندا خافتة. غطت أيمون عينيها.
على الرغم من أنها لم تستطع الرؤية ، إلا أن حواسها الباقية أصبحت أكثر وضوحًا.
الأصوات اللاصقة عندما تلمس شفاههم قليلاً ، وانفصلت ، وانسحب طرف لسانه بعيدًا.
تحركت اليد التي كانت تغطي عينيها لأسفل لتكسب خدها الأيسر ، واليد اليمنى أيضًا في قبضة أيمون القوية. أمسكها ، وأمال رأسها برفق.
لمست شفاههم ، وجسور أنوفهم وخدودهم الساخنة تنظف بالفرشاة.
"ممممم ..."
أطلقت بليندا أنين مكتوم.
شعرت بحرارة الوحش وهي تلف يدها المرتجفة حول خصره.
أهذا حلم؟ هل أنا في حلم؟ يجب أن يكون. شيء لا يمكن أن يحدث هذا الخير في الواقع.
أغلقت بليندا عينيها بإحكام.
لعق أيمون شفتيها وفرك لسانه بينهما.
ترنح جسد بليندا إلى الوراء. ركضت قشعريرة على طول الطريق إلى أصابع قدميها في كل مرة التقى شفاههم.
كان من الأفضل الاستمرار بقوة ، لكن القبلة المحيرة كانت مثل عطش لا يطفأ.
أيمون ، التي كانت تمطر عليها القبلات ببطء ، وضع ركبته بين ساقي بليندا.