🗻الجزء 2🗻

364 7 0
                                    

🗻The rendez-vous 🚪الموعد 🗻
🎋بقلم : غزلان ش.
✉ البارت 2:
بهية الام: تعشيتي؟؟
ماذي: امم
بهية: غدا معاياش داخلة؟؟
ماذي: شحال من مرة كنقول ليك دبما عندي 8
بهية:صافي صافي .. نعسي باش تقدي تفيقي... *لفت نظرها الشرجم المحلول و قربات لعندها تسدو* وهاد الشرجم علاش محلول .. البرد عليك و مامزيانش يظل محلول
ماذي: وا غير خليه اماما ..
بهية: لا تحليه نضبر معاك .. ياله نعسي .. تصبحي على خير ...
خرجات امها و طفات الضو وسدات الباب .. ماذي هزات راسها منزعجة و تقلبات على ظهرها .. و تنهدت ...
ماذي: ماتفكروش عيد ميلادي ... بنتهم الوحيدة كملات 17 العام و لكن شكون داها فيك اماذي ... بان ليا داك الحماس باش اختارو ليا اسم زوين بحال هذا ... مابقاش فاش الامور تبدلات ...
تقلبات على جهة الاخرى ولاحت شعرها وراها و عنقات مخدة حداها ونعسات ....

بهية: ماذي نوضي سربي راه الوقت ... دابا نلقاك لابسة ماعنديش الوقت ياله ...
خرجات و خلاتها كتكسل وسط بلاصتها ... بالخف غسلات وجها وبدلات حوايجها ... و هزات حقيبتها وخرجات ... خدات شي حاجة خفيفة للفطور و خرجات مع امها لقات باها كيتسناهم فاللوطو ... ركبو وديمارا ...
بداو فسلسلة المهاجمات من جديد و دارت لي كيت و بقات كتمزك ... و صلوها كلمة وحدة لي ودعاتهم بيها وهي ... انا مشيت...
دخلات لليسي ... اولا نقولو الجحيم بالنسبة ليها ...
دخلات لقسمها و جلسات فمقعدها وحطات حقيبتها فانتظار الاستاذ ... دخلو مجموعة فتيات مجمعات وكيضحكو واشكالهم من النوع المتنمرين و البلطجية ...
قربو لعندها و ضربات رئيستهم فالطبلة ...
.....: هاديك المشيشة ... هاد البلاصة ديالي ...
ماذي: انا ديما كنجلس هنا ...
....: اوى انا رشقات ليا نجلس هنا اليوم ... تهزي ياله ...
ماذي: لا ما بغيتش ...
....: شدي نتي هاد الساك ...
شدات فشعر ماذي و جراتها بيه لعندها .. ماذي شدات فايدها و كتعض على شفايفها من الالم ... و الاخرى كتدي و تجيب فيها ... جبداتها من المقعد و لاحتها فالارض ... خدات ساكها ورمات بمحتواه فوق منها و لاحت عليها الساك ... ماذي شافت فساكها بغير حيلة وبدات تجمع فيه ... و ناضت رجعات لور غاديا حدا البقية و هما كيضحكو على شعرها المبعتر و تعابير وجهها لي كتعكس ضعفها ... جلسات و طلقات شعرها وعاودات جمعاتو ... خبات وجها خوفا من أنهم يشوفو دموعها لي دايزين ... خدات ورقة و بدات ترسم ... ملاحظتش دخول الاستاذ ... بدا الدرس و تقدم فتلشرح وهي عقلها غايب... ورقتها عمرات بخطوط ممعروفش اصلها ..و بدايتها من نهايتها ...
لاحظ الاستاذ شرودها و قرب حتى وقف عليها ...
دايرة ايدها على مقدمة رأسها وحانياه كترسم باليد الاخرى...
سمعات اسمها و لاحظت خيالو واقف قدامها ... وعاد الصوت المستفز ديال بقية التلامذ كيضحكو ...فيقها من شرودها... حطات القلم بهدوء و هزات راسها...
الاستاذ: اش كديري ا انسة ؟؟
ماذي: ا...ا...
الاستاذ: اشنو كنت كنشرح دابا؟
ماذي شافت فالسبورة و رجعت شافت فالاستاذ ... كتطلب الله دوز هاد اللقطة دغيا ...
الاستاذ: بطبيعة الحال ماغاتعرفيش ... حيت جالسة كتخرمزي ليا هنا ... الى ماعندكش غانة تقراي بقاي فداركم احسن ليك ...
ماذي حدرات راسها حشمانة وكتسمع لتوبيخو ...
الاستاذ: جمعي هادشي ... و آخر انذار ليك ...
مشا وخلاها كتجمع وراقها ... حلات كراستها و هزات راسها فاتجاه السبورة ...

دازت الحصة تقيلة ... جا وقت الاستراحة ... وهي كتجمع ادواتها دارو بيها المتنمرات تاني ...
جمعات ماذي دغية تفلت منهم ولكن دارو عليها حلقة و دوروها بيناتهم ...
.....: شنو قضيتك انت؟ واش ميمكنش تحلي داك افم بغيت نشوفك علاش مطوية...
ماذي ما جاوبتهاش بغات تمر من بينهم و لكن استوقفاتها من جديد ...
......: عاجبك راسك ... راك غير واحد كسولة غريبة الاطوار معقدة مادايها فيك حد .. حتى انك ماقادراش دافعي على راسك ولو بالهضرة ...
ماذي طلعات فيها وهبطات ... و دفعاتها من قدامها وخرجات كتجري ... ماوقفت حتى وصلات للساحة ... دارت ليزيات فودنيها و دارت ايديها فجيوبها و تمات غادية ... هزات راسها للسماء و بانت ضبابة مغطية الشمس ... رسمات بسمة خفيفة ولكن سرعان ما اختفت منين ظهرات الشمس ... حدرات راسها بخيبة امل و ضربات حجرة كانت قدامها... تنهدات و جلسات فواحد الدرجة كانت قريبة ... خدات دفتارها لي غلافو اسود و ملطخ بالسباغة عشوائيا ....فتحات اوراقو الزهرية و بدات تكتب ...

🌼يتبع🌼

بالنسبة للبنات لي سولو معنى اسم ماذي هو العسل الابيض

بالنسبة للبنات لي سولو معنى اسم ماذي هو العسل الابيض

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الموعد🗻مكتملة🗻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن