🗻The rendez-vous 🚪الموعد 🗻
🎋بقلم : غزلان ش.
✉ البارت 5:
بعد مدة بسيطة ... خرجو لمكان بسيط نوعا ما ... خاوي من داكشي لي سبق ... مجرد ارض كلها خضراء باشجار طويلة وعالية ... وقفها قدام مائدة ... متوسطة و عامرة ... مشروبات فواكه و حلويات اشكال وانواع فوقها ترية كريستالية كبيرة منظرها كيشبه لمنظر المائدة و المقاعد ديالها ... جر واحد و جلست عليه و جلس قدامها ... شاف فيها بنفس الابتسامة الجانبية ... دار ايديه ب2 فوق المائدة وقرب راسو وقال ...
....: اكيد الملكة مكتحتاجش ترحيب فالمملكة ديالها...
شافت فيه باستغراب ... و شافت فيه اشار بعينيه لكأس العصير و الحلويات قدامها ... فهمات و مدات ايدها ... رجع تكا على خلف الكرسي و هز رجل حطها فحافة الكرسي ديالو و ايدو لايحة على ركبتو ... واخد راحتو قدامها ...
ماذي: ش... شكون انت ...
هو: اممم نسولك انت ...
ماذي: مافهمتش!!
هو: اذا حتى انا مافهمتش ...
ماذي: كيفاش وصلتي لعندي ...
هو: انا من ديما كنت معاك ..
ماذي: من امتى ...
هو: من اول رسمة ليك ...
ماذي: ماعقلتش عليها ...
هو: ماكايهمش ...
سكتات ماذي شوية وقالت ؛ شنو سميتك ..
عوج راسو متسائل: اسم؟؟
ماذي: اه ..
هو: امم عمري فكرت بلي غنحتاجو .. ماعنديش مانع تسميني..
ماذي كتفحص فوجهو على وعسى يلهمها باسم يناسبو: اممم ... اسم يناسبك ... كيف جاتك زيراف ...
هو: زيراف؟ اسم من اسماء القمر ...
ماذي : ك... كيفاش ع ..عرفتي ؟!!
هو: من احسن ليك متصتصغرينش ... زيراف عجباتني و مادام انت اختاريتيها ليا.. انا موافق عليها ... ولكن علاش بظبط اسم من اسماء القمر
ماذي: احم .. انا ... هادشي لي طاح فبالي ..
زيراف هز راسو للسماء ورجع شاف فيها: اممم .... غنتوحشك ولكن جا وقت تمشي ...
ماذي: باش عرفتي..
زيراف: متخافيش انا ديما معاك ... و غنتلاقاو مزال ... حيت مزال شلا متكتاشفي ...
ناض و هي بقات كتشوف فيه غادي... ناضت تبعاتو ...
وصلها للباب الزجاجي حلو ليها ..
زيراف: غنتسناك بفارغ الصبر في الموعد الجاي...
ماذي: ا... بسلامة ..صوت المنبه المزعج تاني ... حلات عينيها كتحكهم ... لقات راسها فالارض فين كانت جالسة ... لمحات الشرجم لي داخل منو الريح الصباحي .. باقي محلول يعني من ليلة البارح مادخل عندها حد ... ناضت من بلاصتها سكتات المنبه و توجهات للحمام غسلات وجها و خرجات لبسات و هزات ساكها وخرجات دايرة سماعاتها فودنيها..
جلسات فالطابلة مع واليديها .. فطرات و باها ومها كيتبادلو النظرات ..
الام بهية: بنتي كيف صبحتي ..
ماذي مهزاتش راسها ...
مد ابوها ايدو جر شعرها لورى ظهرها و حيد السماعة .. وشافت فيه ...
الاب: واش ابنتي جالسة معانا و كتصنتي للموسيقى ؟؟
ماذي: انا غير مهتمة بالتفاهات لي كتهضرو عليها ..
ضرب ابوها فالطابلة بغير صبر على طريقة كلامها و تدخلات امها..
الام؛ احم .. بنتي .. حنا عارفين علاش انت معصبة و حنا كنعتارفو بالغلط ديالنا ...
ماذي هزات راسها فيها ...متشوقة تعرف اشنو لي قدرو يفهمو و لكن مامبيبناش
الام؛ حنا اهملناك ابنتي و نسينا عيد ميلادك ... غلطة كبيرة بالنسبة لوالدين عندهم بنت وحدة ... داكشي علاش جبنا ليك كادو ... عالله يعجبك و تسامحي لينا
هزات امها بواطة صغيرة ومداتها ليها ...
حطاتها قدامها و ماذي بعد تردد مدات ايدها وفتحاتها ... لقاتو عقد صغير و فيه جناوح ملاك ...
ماذي علاتو قدام عينيها و شافت فامها وباها ...
ماذي: انا عندي حساسية من الاكسيسوارات و مكنديرهمش نهائيا ...
الام ضربات فراسها: ااااي كيفاش نسيت هاد القضية من صغرها كدير شي حاجة كينوض ليها الحبوب ... سمحي لينا ابنتي مارديناش البال ...
ماذي ضحكات باستهزاء وقالت: سمعو انا مرتاحة بحال هكا ... ديوها فشغالكم و فأموركم الخاصة ماشكيتش عليكم و مكنفكرش فهادشي من اصلو .. يعني كنتو تبقاو ناسيين افضل ماتحرجو ريوسكم بهاد النوع من التصرفات ...
الاب: بنتي ماتقوليش هكاك .. حنا ..
ماذي: صافي ابابا .. ياله راه تعطلنا ...
رجعات سماعتها لوذنها وناضت ...
شاف الاب فزوجتو بغضب وهي حدرات راسها باسف ..🌼🌼يتبع🌼🌼
أنت تقرأ
الموعد🗻مكتملة🗻
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ هاد القصة قصيرة ذات طابع #خيالي #رومانسي دافئ ... غتهزكم لعالم آخر ... عالم الخيال و الاحلام ... تخليكم تخدمو عاطفتكم و مخيلتكم بكل تأكيد ... غنحط صور باش تقربكم من الصورة لي رسمت عبر كتابتي... ❄تحت عنوان : The Rend...