🗻The rendez-vous 🚪الموعد 🗻
🎋بقلم : غزلان ش.
✉ البارت 8:
ماذي: بقات تما واخا سمعات الجرس ديال الدخول ...
هاذ الجو هو الجو لي كترتاح فيه و لي عزيز علبها تخرج فيه ... هزات ساكها وخرجات من الليسي ... كتمشى و كتمزك ... وجها ضاحك عكس الناس لي كيدوزو كيجريو من حداها معصبين حيت شداتهم الشتاء ... كانت كتصنت لاغنية Savina & drones- glass bridge متبعة مع الاغنية اللحن ماشيا مع الاتموسفير لي فيه و مع تسارع الريتم بدات كتمشى بسرعة و ضحكة كترسم فوجها ... حتى ولات كتجري و شعرها السارد كيضرب فظهرها ... كتعفط فالبرك و كانها كتقصد ... احساس الحرية و السعادة فقلبها .. و هي كتجري وقفوها رجليها منين تحسسات الرمل .. لي تاهو متبت بالماء ... دخلات بخطوات متسارعة ومتلخبطة بالعياء حتى وقفات ... داك الصوت العظيم لي كتسمع ... امواج البحر تلاقات بنقط الشتاء و صوت الريح كيصفر ... و شعرها السارد لي وقف بين احضانو ... نساوها في فكيها لي كيضربو بعضهم و اطرافها و حناكها لي بالكاد كتحس بيهم من قوة البرد ... ماهمها والو قد داكشي لي قدامها ... امواج هائجة وغاضبة جعلوها تحمس اكتر ... فجأة وبدون سابق انذار خرجات من وسطها صرخة ... وحدة تلو الاخرى ... من اعماق قلبها كتخرج ... كتعبر قدام البحر بطريقتها ... و كأنها كتنافس غضب البحر فديك اللحظة ... تحول الصراخ الى ضحك عالي ... عالي جدا حاليا مشاعرها لي حاكمها ونشوة السعادة كتحركها ...
حتى وقف حداها رجل ... كان متقدم فالعمر و لابس مزيان ... هاز بوكي كبير ديال الورد الاحمر فايديه ...
شافت فيه متفاجئة ظنت انها بوحدها ... ولكن ديك الضحكة الغريبة لي شاف فيها بيها تارت فضولها... حيد كاشكول ديالو الصوفي ولواه على عنقها حتى غبر نصف وجها فيه ...
الرجل: ههههه الحامض و العسل غينفعوك من بعد ابنتي ...
طلق منها وجبد وردة من لي عندو و عطاها ليها ...
.....: تهلاي فراسك ...
مشا كيضحك وخلاها واقفة مندهشة كتشوف فيه غادي ... قربات الوردة لنيفها وشماتها و رجعات شافت فالراجل لي حجمو صغار بفعل البعد ... رجعات الضحكة لوجها و شافت فالبحر و هزات اكبر كمية من النفس النقي و حلات عينيها كتشوف في البحر ... رجعات ببضع خطوات خلفية و رجعات ادراجها لليسي ...
وصلات لقاتهم كيخرجو ووقفات كتسنا والديها ... وقفو قدامها و ركبات ...
الام: اهلا بنتي ... احح بردتي ... شتي امصطفى قلت ليك زرب البنت غتبقى فالشتاء
الاب؛ واش غاندير هاد النهار كحل و كولشي راكبين و الدنيا عامرة ...
ماذي: ماشي مشكل اماما ...غير ياله ...
الام: منين جاتك ديك الوريدة ..
ماذي: قطفتها من اليسيي..
الام: امم مزيان ..
تكات ماذي على النافذة المضببة و فيها نقيطات الشتاء ... وحطات الوردة عليها و بدات كتشوف فيها و تفكر منظر داك الراجل لي ضحك فوجها ...
وصلات للدار و كيف العادة دارت داكشي لي مولفة دير .. خدات دوش سخون و لكن من بعد حسات براسها كيتقال و بدات تعطس و ترعد ... لبسات مزيان و تجاهلت الوضع و جلسات فمكتبها كتكمل رسم اللوحة لي بدات فالقسم و لكن كملاتها بالصباغة ... عمرات حالتها ووجها بالصباغة البيضاء و والوردية حيت كتمسح نيفها لي كيسيل ... سالاتها و علقاتها تنشف حدا صورة زيراف ... و جلسات قدامهم كتشوف ...
ماذي: اشنو بان ليك ازيراف ؟؟ عجباتك هههه ... اتشيييو ...اااه لعقتها هههه ولكن ماكايهمش ...* شافت فالوردة لي دارتها فكاس فيه الماء حدا الشرجم* ... امور غريبة كتستمر فالوقوع ...
*دقان فبابها*
ناضت وحلات ... كانت امها ..
بهية: ماذي؟! اش هاد الحالة ... مالك صفرة ...
قاست وجها لقاتها سخونة ...
بهية: الله يابنتي الله ... ضربك البرد و زايداها بالرسم واللعب مالك ماجيتي عندي قلتيها ليا ؟؟ شربتي شي حاجة؟؟
ماذي بصوت باح ومتقطع: ما يحتاجش اماما .. انا بيخير ...
بهية: اشمن بيخير ... حتى من صوتك مشا ... اجي ...
تكاتها فبلاصتها و خرجات للكوزينة ... قلبات على دوايات و جابتهم ليها و خلطات ليها حامض مع العسل ... ورجعات عندها
بهية: هاكي اماما شربي هادو ..
خداتهم من عندها وشرباتهم ..
بهية: هانتي دوزي هادا في فمك وغرغريه متسرطيهش نيشان ..
ماذي: شنو هذا !!
بهية: الحامض والعسل باش يرجع ليك صوتك ...
دارت دامشي لي قالت ليها و هي كتذكر كلام الرجل المسن فالبحر...
بهية: ياله نعسي باش يدير الدواء مفعولو ابنتي ...
باستها و خرجات ...
ماذي: كنتمنى نتلاقاك حتى اليوم ازايراف ...🌷🌷يتبع🌷🌷
أنت تقرأ
الموعد🗻مكتملة🗻
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ هاد القصة قصيرة ذات طابع #خيالي #رومانسي دافئ ... غتهزكم لعالم آخر ... عالم الخيال و الاحلام ... تخليكم تخدمو عاطفتكم و مخيلتكم بكل تأكيد ... غنحط صور باش تقربكم من الصورة لي رسمت عبر كتابتي... ❄تحت عنوان : The Rend...