🗻الجزء 7🗻

102 2 0
                                    

🗻The rendez-vous 🚪الموعد 🗻
🎋بقلم : غزلان ش.
✉ البارت 7:
ماذي غمضات عينيها ... الصورة غادية وكتوضاح ... نفس الشكل لي خلاتو ورى عينيها المغمضين مصور قدامها وبادق تفاصيلو ..
زيراف: الصورة محفوظة فقلبك دابا .. يمكن ليك تخرجيها الوقت لي بغيتي ...
حلات عينيها وشافت فيه ...
ماذي: نخرجها؟؟
زيراف جبد ايديها لعندو ... حطهم على وجهو وقرب لعندها وهبط لمستواها .. عينيه فسطر مستقيم مع عينيها ...متحركتش كتشوف فيه وكأنه خدرها ...
زيراف: هاد الايدين ... قادرين يخرجو لي فقلبك وفعقلك ... تماما كيفما درتي بصورتي لي معلقة فوق سريرك ...
ماذي: فوق .. سريري ... ا منين عرفت...تي ؟!!
ضحك زيراف و قال ليها ؛ سر ..
رمقها بنظرة دوختها و تقدم ...
ماذي دورات وجها رامية دوك الافكار الغريبة من راسها وتبعاتو كتجري ...
وصلو لواحد المكان ... نفس المنظر غير هو متداخل فيه لون اخر بين الاخضر والازرق ... و ظاهر ان الجو تغير الى مغيم و ظل خفيف ديال الضباب هبط يلامس بشرتهم ...
جلس زيراف فكرسي تما و جلسات حداه ... هزات راسها فالسماء و كتبسم و كأنها ربحات شي جائزة قيمة ...
شاف فيها .. ضحك وقال:امم هكا افضل
شافت فيه بدهشة وقالت: كيفاش ...
زيراف: غتكوني تمنيتي تبدلي داك الجو المشرق لهاد الجو .. ياك؟؟
هزات راسها ليه بايجاب و عينيها خارجين ...
دور وجهو للقدام و دار رجل على رجل وقال: كولشي بايديك ... البارح قلت ليك هادي المملكة ديالك ...*دار شاف فيها* وانت الملكة ...
شافت فيه ماذي بتساؤل و رجعات شافت فالسماء و كانها قالت شي حاجة فداخلها ...
ولكن بعد لحظات قلال ... نقيطات صغار كيطيحو على وجها ... وجها تغير من نظرة تساؤل لاندهاش ... شافت فزيراف لي كيشوف فيها بحال شي اب عطى لبنتو هديتها المفضلة ...
ماذي: واااو .. اذا هادشي لي قلتي حقيقي
زيراف: تأكدتي بنفسك ...
رجعات شافت فالسماء و تحولو نقيطات الشتاء ...لعاصفة ديال الريح و الشتاء القوية ... بدات كتضحك كيف الحمقة ووقفت كتجري غير حداه ... كدور وتنقز ... و كأنها عمرها شافت الشتاء ...
زيراف: ههههه غدوخي الحمقة
ماذي: نوض شاركني ...اجي تجرب ...
دور وجهو ضاحك معبر عن " غير خليني مرتاح هكا"
تقدمات لعندو و جراتو لعندها ...
فزgو ب2 ... و حوايجهم لصقو عليهم ... صوت الريح و نقاطي الشتاء كترتاطم بالارض شدات فايديه كيتبادلو النظرات ...
زيراف:علاش كتعحبك الشتاء الكئيبة...على الشمس المبهجة؟!
ماذي: مكانحملش الشمس ... مكانحملش الصهد مكانحملش الصيف ... البرد والشتاء و الريح .. ريحة التراب و صوت الشتاء...لي كيخلي البشر يختافي و الدنيا لي كتكون هانية و هادئة داك السكون والطمأنينة ... كولشي هادشي كينتمي ليا وكنتمي ليه ...
زيراف: هادشي ظاهر ...
قال دوك 2 كلمات و شاف فالسماء لي بدات الشتاء كتصحى شوية بشوية .. رجع حدر راسو كيشوف فماذي وقال ...
زيراف: خاصك ترجعي دابا ...
ماذي:اممم ... مسخيتش
زيراف: غنتسناك غدا ...
ماذي بحزن : واخا ...

واقفين قدام الباب الزجاجي ..
ماذي: غنتلاقاو غدا ياك؟
زيراف: بكل تأكيد ... غنتسناك ...
تقدم ليها و باس حناكها ب2 ... ووقف ورى الباب كيشوف فيها خارجة ....

المنبه المزعج تاني ...
بعد الروتين اليومي وصلات لليسي...
كيف العادة جالسة فمقعدها و كتفكر ...
ماذي: لا لا مايمكنش .. نفس الشخص فحلم مختالف ... واش داكشي كان حقيقي؟ كان حقيقي اه .. داكشي لي حسيت بيه لدابا باقي كنحس بيه ... اووف ياربي غنحماق و حتى من الرسمة عرفني رسمتو وعلقتها فوق راسي ... اوووف حماقيت مافبها شك ... بلاتي داك المنظر ...
غمضات عينبها و رجع قدامها ... دغية جبدات ورقة واقلام ديالها ... رسمات هيكل الصورة و بدات تعمر بالالوان ...
دخلات الاستاذة و جمعات كولشي ... هاد المرة شيئ مغير فيها... بحال الى فالداخل ديالها لقات شي حاجة من شحال هادي كانت باغياها ... مزاجها كان معتدل و مرتاحة نفسيتها ... لدرجة تبعات مع الاستاذة الشرح ديالها و شاركت فالدرس ... حتى وصلات وقيتة الاستراحة ... جلسات فالمكان ديالها ... مكايوصلوش ليه التلاميذ بزاف ... معزول و مافيهش الصداع ... جلسات برجليها مسرحين ... كتفكر دوك اللحظات ... مافهمتش علاش قلبها كيضرب غير بمجرد انها كتفكرو ... كيفما كان الحال فراه مجرد حلم ... فجأة ضرب الرعد و هزات راسها كتشوف فالسماء و البرق تاهو ... مدات ايديها كتستقبل نقيطات الشتاء لي بداو يطيحو ...
ماذي: حتى هنا زوينة ...
بانو ليها التلاميذ كيجريو يتخباو و اغلبية البنات كيخبيو شعرهم لي خاسرين فيه الفلوس ... ضحكات ماذي باستهزاء و سرحات ايديها ب2 و رجعات راسها لور .... الشتاء كتنزل عليها باردة بنقط موزعة على وجها ... مبتاسمة واخر حاجة كتهمها هي انها غتفزغ ...

🌁🌁يتبع🌁🌁

                         🌁🌁يتبع🌁🌁

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الموعد🗻مكتملة🗻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن