🗻The rendez-vous 🚪الموعد 🗻
🎋بقلم : غزلان ش.
✉ البارت 9:
زيراف: واخيرا ...
ماذي: ههه من جديد ...
قرب عندها و عنقها ...
ماذي مافهمتش علاش دار هكاك و لكن على كل حال العناق ديالو كان مريح ودافئ ... غمرها بالاحاسيس حسات براسها كتعرف هاد الاحساس مزيااان ... ولكن كيفاش وهي عمرها جرباتو مع شي حد ...
زيراف ردها قدامو وقال...
زيراف: خاصك تعودي تردي البال لراسك واخا كديري داكشي لي كيعجبك و لكن ..
زيراف: واخا ... دابا خلينا نشوفو مفاجئة اليوم ...
حيد من قدامها بابتسامتو الجانبية و خرجات من الغرفة الزجاجية ... باش تلقى الطبيعة كيف العادة ولكن هاد المرة بلمسة واقعية ... السماء مكتسية بالغيوم فلون رمادي و ضباب نازل لمستواهم ...ريح محركة كتدي وتجيب فالشجر ... والجو رطب خلا شعرها يشوك ...
ضارت شافت فيه مباتسمة و جراتو ...
غاديين كيتمشاو فالغابة و ساكتين ... حتى لاحظت ورود حمراء نابتة فالارض و هبطات لمستواهم كتشم فيهم و جا زيراف جلس قدامها ...
زبراف: علاش ماغيرتي والو من عندك اليوم ...
ماذي: حيت هما بتلك العظمة تخلقو ...
زيراف: امم ...
هزات ايدها مربعة صباعها و حطاتها على عينها تشكل صورة فيها الورود الحمراء وسط الجو الرمادي و لكن ظهر فيه زيراف معوج راسو كيشوف فيها ببرائة و بشوفة ماكرة فنفس الوقت ... سحراتها اللوحة لي شكلاتها وحفظاتها فعقلها وقلبها ...
زيراف: متشوق نشوف كيف غتخرج ...
ماذي: رسمت ال...
زيراف: عااارف و جات زوينة ... بحالك تماما...
ضحكات مادي و رجعات شافت فالوردات و قالت ...
مادي: اليوم عطاني راجل كبير وردة بحال هادي .. ولي غريب انه ضحك ليا ضحكة مافهمتهاش و قال ليا العسل والحامض غينفعوك ... جاني غريب ان رجل فحالو كان فداك الوقت و فالبحر وسط داك الجو ..
ضحك زيراف ووقف وقال: لي جابك ... جابو ...
ماذي وقفات قدامو وقالت: كيفاش ... زعما حتى هو غريب الاطوار .. بحالي ...
قرص حناكها وجبدهم ليها وقال: انت فريدة من نوعك ... ماشي غريبة الاطوار...
طلق منها وتم غادي داير ايديه فجيابو وتبعاتو ...
وقفو فبلاصة فيها البحر ... و جلسو فجوج مرجوحات كانو مدليين من شجرة ...
كيتزعلو ساكتين ... حتى ظلام الحال فجأة ...
ضحك زيراف و شاف فيها ... و رجع شاف فالسماء و فجأة ضرب دوي الرعد قوي مع البرق حتى قفز و طاح لور حيت فاجآتو ...
شافتو ماذي و بقات كتضحك حتى دمعو عينيها ...
ماذي: ههههههه خوااااف ..
وقف ساس راسو ورجع جلس تاني ...
وشاف فبها بنصف عين زعما تقلق ...
ماذي: ههههه وصافي ماقصدتش ...
زيراف كيشير للسماء: هادشي عادي ...
شافت فيه و رجعت انظارها للسماء و تحول لونها البرق الى وردي مع تشكل غيوب بوردي غامق ...
و شافت فزيراف متحمسة باش تسمع التناء ديالو ...
ربع ايديه وقال : هادشي علاش قديتي ؟!!... تقدري ديري ما احسن ...
جمعات الضحكة و رجعات شافت فالسماء بغضب ... هاد المرة تكون شيء غريب فالسماء وكأنه اعصار كيضور وكيخرج منو خيوط البرق كتضرب وسط الماء و صوت الرعد كيدوي ... و الوان وسط العاصفة بين البنفسجي و الوردي و البني و شلا الوان متجانسة و رجعات شافت فزيراف بتحدي ... لقاتو كيضحك و نظرة رضى فعينيه ... و ضحكات و حولات عينيها للسماء ... منظر هائل ضخم و رائع ... خدات صورة ليه تاهو حيت مستحيل ضيعو ...
ماذي: ياله دفع بيا ...
زيراف: انت عارفة مزيان بلي ممكن تديريها راسك
ماذي : نو بغيتك انت ...
زيراف: واخا ...
ناض وهو ينوضها من بلاصتها جلس و جلسها قدامو ولاح رجليها وراه و بدا يدفع برجليه...
ماذي: ا... انا ... ماقصدتش هادشي ...
زيراف شاف فيها بضحكة جانبية وقال: انا المؤنس ديالك ماشي الخادم ديالك ... استمتعي بوقتك وماتفكري فتاحاجة ...
ماذي سكتات و بقات كتشوف فيه ...
ماذي: فيك شي حاجة غريبة ... كتخلي قلبي يضرب واخا انت غير وهم ...
زيراف: انا ماشي وهم وعمري ماكنت وهم ... انا حقيقة و قلبك كيضرب حيت مآمن بهادشي ...
ماذي عنقاتو و حطات راسها على كتفو و قالت ...
ماذي: منين انت ماشي وهم ... بقا فجنبي وعمرك تخلى عليا ...⚡⚡يتبع⚡⚡
أنت تقرأ
الموعد🗻مكتملة🗻
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ هاد القصة قصيرة ذات طابع #خيالي #رومانسي دافئ ... غتهزكم لعالم آخر ... عالم الخيال و الاحلام ... تخليكم تخدمو عاطفتكم و مخيلتكم بكل تأكيد ... غنحط صور باش تقربكم من الصورة لي رسمت عبر كتابتي... ❄تحت عنوان : The Rend...