🗻الجزء 19🗻

84 3 0
                                    

🗻The rendez-vous 🚪الموعد 🗻
🎋بقلم : غزلان ش.
✉ البارت 19:
صورة زيراف فاش كان كيشوف فالسماء نفس تفاصيلو وسامتو و ضحكتو المبهجة الساحرة تحطو وسط السواد ... زخرشات غريبة و عيون و افواه مخيفة غابرة وسط اشكال و مجسمات مرعبة و لكن مأتراتش فجمال صورة زيراف لي كتشع وسط هادشي ...
سالات و شافت فيها بانكسار ... تفكرات فاش قال ليها بلي غتكون متميزة ... رمات بلي فايديها و مسحات دموعها لي ماحبسوش بكمها ... و ضحكات باستهزاء ... توجهت نحو الشرجم بخطواتها لكتطبع فالارض بالدم ... ووقفات ... كتشوف فالسماء كتوسل بعينيها .. طالبة الرحمة من هاد التقولية لي على كتافها الصغار ... الى اي مدى ممكن تسوء ... واش لهاد الدرجة الوضع معقد ؟ صعيب بزاف يفهموها ولا هي لي ماكاتنتاميش لهاد العالم ؟ جلسات فالسرير و جمعات ايديها لفوق فخاضها و راسها محني ... طلقات دموعها يخرجو براحتهم.... هادشي لي قادرة دير ... بقات ساكنة هكاك حتى طلع عليها النهار ... ماتسدوش عينيها من كترة التفكير ... راسها تقال عليها بكترة البكا ... بكا مخففش وانما زاد المها ... احساس قوي و خايب بزاااف متملكها ... كيخنقها وكيعذبها بغات توقفو .. ناضت من بلاصتها و خدات الدواء شربات 2 و تكات ...

لقاتو كيتسناها ... حال ايديه و هي كتقدم بخطوات بطيئة بحال الى متقلاها شي حاجة ... تخشات بينهم مغمضة عينبها ... هبط راسو و خشاه فعنقها و مكمشها بين ايديه ... كيدوز ايديه صعودا و نزولا على ظهرها و هي سادا فحوايجو و مغمضة عينيها و كتحسس بلمساتو ... هكاك بقاو مدة .. بعد عليه و بلا مبتكلم باس جبينها وجرها وراه ... خرجو كان بارد الجو و كان الجليد و التلج فالارجاء ... السماء ملونة بلون بين الاخضر و الازرق طاغي مرافق بالبنفسجي و بعض الالوان ... شد فيها وخرجها للبرى .. كتمشى و تشوف بعينيها الباكيين و الصمت سادي ...
شاف فيها مبتاسم و قال ...
زيراف: اليوم غانديرو شي حاجة عمرنا درناها ..
ماذي: شنو هي ...
زيراف: الملكات ديما كيكونو لابسين فستان يليق بملكة و تاج ...ياك ؟؟
هزات عينيها فيه باستغراب ... مد ايدو لمس جبهتها ... شافت فعينيه انبهار موجه ليها.... حدرات راسها ولقات عليها توب ملكي ابيض طويل كينساحب فالارض ...عليه زخرشات فضية فالاطراف ديالو عطاتو قيمة راقية ...مع تاج فضي على راسها ...
شافت فيه لقاتو لابس لباس ملكي بنفس لون ديالها ... عطاه شكل وسيم و طابع شهم ناسب حتى شعرو الابيض
زيراف تحنى قدامها بلباقة: جلالتك!! تسمحي ليا بهاد الرقصة ؟
تبسمات و مدات ايدها ليه و عطاتو تحية ...
جرها من خصرها قربها لعندو و الايد الاخرى شاد ايدها ...وهي ايدها على كتفو ... كيتبادلو النظرات بابتسامات مرافقة ... كيسمعو موسيقى خفيفة بداو يتحركو عليها ... كيدورها ويلفها و هي كدور بخفة وسط الجليد .. عجبها الحال ... متبعة خطواتو و هو كيتصرف بطريقة جنتلمانية ساحرة ... كيطلقها تلف و دور و يرجعها لعندو مطلقش ايدها ... هكاك بقاو لمدة طويلة ... حتى وقفو بالعيا ...
زيراف: احسن ؟؟!!
ماذي؛ من ديما كنكون فاحسن حالاتي و انا معاك ..
زيراف: شرف ليا جلالتك ..
ماذي ضرباتو لكتفو: هههه باراكة ...
توقف كيشوف فيها و جمعات ضحكتها حيت حسات بشي حاجة ...
ماذي: مالك ؟
زيراف: والو ... غير تمنيت كون ماكنتش فحياتك ..
ماذي: ماعرفتش علاش... ولكن متأكدة كانت غتكون بلا معنى ...
زيراف حدر راسو : انا كنتأسف ...
ماذي: حتى انا ... ولكن تاحاجة ما بايدينا ...
زيراف: تمنيت كون الوضع كان مختالف ..
ماذي: وانا بغيتو هكا ...
زيراف بغضب: واش ماعندكش شوية الرحمة تجاه نفسك ؟
ماذي: و علاش؟؟ شنو لي غايخليني ندير تصرف بحال هذاك ...
زيراف: ماذي ... كاينين امور اخرين اهم ..
ماذي انفاعلات و ظهرو دموعها : مابغيتش نهضر فهادشي ...
سكت و تنهد ... قرب لعندها وعنقها ....
حطات حنكها على سدرو و بدات تضرب فكتفو ... ساكت كيهدن فيها و هي كتبكي و كتقول ...
ماذي: ماتجبدش ليا داكشي مزال ... مابغيتش ... مابغيتهومش ... انت لي مهم و صافي ... انت لي فحياتي و صافي ...
زيراف: صافي تهدني ... ما بقيتش نعاوها ...
بقاو هكاك ..حتى نطق زيراف ...
زيراف: خاصك تمشي ...
ماذي: لا لا ماشي تاني ... باقي ياله وصلت .. عافاك ماتخلينيش نمشي ..
زيراف بغضب: ماذي ...
حدرات راسها و قالت ...
ماذي: واخا ...

👣👣يتبع👣👣

                         👣👣يتبع👣👣

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الموعد🗻مكتملة🗻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن