🗻The rendez-vous 🚪الموعد 🗻
🎋بقلم : غزلان ش.
✉ البارت 11 :
مات لي فايديها و شافت فالشرجم ... تقدمات ليه و حلاتو ... ضرب فيها هواء خفيف ... و تكات فسريرها ... و شافت فالسماء ... ضربات فيها الشمس و دارت دراعها على عينها ...
ماذي: هههه الجو متقلب اكتر من مزاجي ...
حيدات دراعها من وجها و علات ايدها الفوق و حجبات مكان الشمس و بقات كتشوف فالسماء ... سهات فكل سحابة كدوز بالزربة ... و حتى تغبر و ترجع تشوف فالاخرى ... فعينيها كل سحابة كتشبه لشكل .. ياما وجوه غريبة ترسمات... ياما اشكال حيوانات ... مخلوقات كانت ام اشكال غريبة ... حطات ايدها على كرشها حيت حسات بيها كتوغوغ ... و هي تنوض ...
خرجات للكوزينة و وجدات ماكلتها ... خرجات قدام التلفازة و جلسات فالاريكة و لاحت رجلها فوق الطبلة و بدات تاكل ... كتقلب هنا وهنا حتى لقات فيلم تفرجات شوية ولكن جاها ممل ... و ناضت جمعات الماعن غسلاتهم و لبسات كبوطها و قبعتها الصوفية و بطبيعة الحال السماعات فودنيها و سدات الباب و خرجات ...كتمشى و دندن غير مع راسها لي جات قدام رجليها تطوعها ... غادية و كتشوف بعينيها ... الجو لطيف قريب لديال البارح ... غيوم كتدوز على شمس تدرقها لتواني و ترجع تبان مع رياح متوسطة و باردة ... و هي كتمشى بان ليها صالون الحلاقة ووقفت كتشوف ... و كأنها كتاخد شي قرار بينها و بين نفسها ... قاطع تفكريها صوت شي بنت ... شافت فيها لقاتها واقفة فباب الصالون و قالت ليها ..
.....: مرحبا ... واش بغيتي تصايبي شعرك ؟؟
ماذي: اه؟؟ لا انا غير ..
شداتها البنت من ايدها و جراتها و قالت : اجي دخلي معايا ...
دخلات ماذي معاها و لقات نساء آخرين كيصففو شعرهم ...
جلساتهاالبنت و هزات مجلة وبدات توريها ..
البنت: شعرك غزال ... الى قطعتبه بحال هك ..
ماذي قاطعاتها: انا مابغيتش نقطعو .. بغيت نبدل اللون ..
البنت: اممم ... واخا ... كاينين هاد اللوان غيناسبو بشرتك ...
بقات كتشوف معاها ماذي ... ولكن كتوريها الوان طبيعية بين البني و الشقر وقالت ليها ...
ماذي: انا ... بغيت شي حاجة مختلفة ...
البنت : بحالاش ؟؟
جبدات ماذي تيليفونها ووراتها ...
البنت شافت بدهشة : واش متأكدة ... لون بحال هذا ماعمر شي حد زعم عليه خاصة فالمغرب ...
ماذي: ماكايهمني حد ... واش ممكن ديريه ليا ...
البنت: واخا ولكن غتسنايني واحد نصف ساعة نجيب ليك لي برودوي ... حيت مكانجيبوش هاد اللوان ...
ماذي: واخا ...بعد مدة رجعات البنت و ناضت معاها وبدات فالعملية ... شقرات ليها شعرها و عاد حولات لونو لي بغات مادي ... تسنات مدة و غسلاتو ليها ... من بعد نشفاتو وصففاتو ليها ... كولشي البنات و السيدات لي معاها بقاو كيشوفو فيها بتعجب ... اما ماذي مغمضة عينيها مامهتماش حتى فيقها صوت البنت ..
البنت؛ اااه هاحنا سالينا اختي ...
شافت مادي فالمراية و تريمات فوجها نظرة رضى ... لاحت بيه ليمين و لشمال و ضحكات للبنت ...
ماذي؛ جا كيفما تمنيتو ... انت فنانة ..
حسمات البنت وقلت: ههه اودي اختي .... المهم عجبك ...
ماذي: بزاف ...
ناضت من بلاصتها ومشات تحاسب و شكراتها و خرجات ... خلات البقية كيهضرو ...
....: اويلي عمرني شفت الزرق كيدار فالشعر ...
.....: قلة الترابي هاديك ...
......: ما بقا مايعجب ... هاد الجيل مابقاو بحشمو ...
البنت: هي حرة فراسها كل وحدة تربي ولادها وديها فسوق راسها .... هادشي علاش العيشة صعابت معاكم ..ماذي غادية و طالقة شعرها الزرق بخصلات الوردي الداكن و البنفسجي ... خلا لون الجالاكسي يشع من شعرها الطويل ... رجعات السماعات منين شافت عيون الناس عليها .. كدوز من حداهم و كتشوف افواههم كتفتح ... ولكن الودنين باش غتسمع محجوبين ... شي لي خلاها متهز الهم لتا حاجة ... دازت محل تجاري و خدات سقاطة ... شكلاط و دي تشيبس و حلويات ... خلصات و خرجات ... و صلات لدارهم و دخلات ... لقات امها و باها فالدار كيقلبو عليها ... ولكن صدمة و دعشة ترسمت فوجههم منين شافو لون شعرها ...
ماذي شافت فيهم و حيدات جاكيط ديالها و بدون اهتمام قالت ..
ماذي: جيتو ... انا فبيتي ..
مصطفى: اجي لهنا ...
ماذي دارت شافت فيه و بقات ساكتة ..
بهية: اش هادشي درتي فراسم يا هاد البنت ...
ماذي: شنو درت فيه ... صبغتو ..
مصطفى: ناس كيلونو فالوراق و انا ملونة راسك ..
بهية: معامن تشاورتي .. ها؟
ماذي: راكم قلتوها ... راسي و ندير فيه لي بغيت ... الله يعاون ..
خ
خلاتهم كيغوتو على بعضياتهم و دخلات سدات الباب عليها ....
مشات قدام المراية و شافت شعرها ...
ماذي: هههه واااو لون الجلاكسي خلاني نبان 😂😂😂 يا عجباه ...🌈🌈يتبع🌈🌈
أنت تقرأ
الموعد🗻مكتملة🗻
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ هاد القصة قصيرة ذات طابع #خيالي #رومانسي دافئ ... غتهزكم لعالم آخر ... عالم الخيال و الاحلام ... تخليكم تخدمو عاطفتكم و مخيلتكم بكل تأكيد ... غنحط صور باش تقربكم من الصورة لي رسمت عبر كتابتي... ❄تحت عنوان : The Rend...