🗻الجزء 6🗻

132 3 0
                                    

🗻The rendez-vous 🚪الموعد 🗻
🎋بقلم : غزلان ش.
✉ البارت 6:
جالسة ماذي فالطاولة ... كيف عادتها كتلعب بالقلم و كتخمم ولكن هاد المرة كتخمم فداك الحلم الزوين الفريد من نوعو والغريب ...
ماذي: داكشي كان حقيقي ... كان بحال الى حقيقي... غنتالاقاو من جديد ؟؟ هههه حتال اشمن مرحلة غنوصل فهادشي ياربي ...
حدرات راسها و سمعات البنات لي فجنباها كيتغامزو ويضحكو عليها ... نسات راسها و بدات كتهضر بوحدها .. سكتات و وجهات انظارها للاستاذة ...

بعد الحصة مشات لمكانها المعتاد ... و كيف العادة جالسة فالدريجات و سماعاتها فودنيها لايحة رجليها قدامها و خاشية ايديها فجيابها ... دازت صورتو قدام عينبها بديك الضحكة ... وحلات عينيها ..
ماذي: عادة كنفيق كنسى باش حلمت ... ولكن هاد الشخص كيبان قدامي كولما غمضت عيني ... عمرني شفتو فالحقيقة شكون غيكون و شنو معنى داك الحلم ...
هزات ساكها وجبدات قلم و ورقة و بدات ترسم .. الصورة فعينيها مكتمحاش ... و القلم فايديها كيخرجها من خيالها باش تجسد فالواقع ... داز وقت ماعرفاتوش شحال .. ما قاطعها غير صوت الجرس جمعات ادواتها وناضت تلتاحق بالقسم ...

واقفة كتسنى ورى اليوم الدراسي الطويل .. وقفات سيارة ابوها وطلعات ...
بهية: كيف داز يومك ؟!
ماذي: عادي
جبدات الرسمة وبدات تكملها...
بمسافة طريق ...وصلو للدار هبطات دغية دخلات لبيتها ... بدلات و وجدات ما تاكل و رجعات لبيتها... و حلات الشرجم و سدات عليها ... طلقات الموسيقى و خدات الرسمة تكملها... منين سالاتها علقاتها قدامها وبقات كتشوف فيه ... نفس الشوفة ونفس الضحكة الجانبية وكأنه قدامها..
ماذي: زيراف .... زيراف ... كنت غنسميك نفس الاسم كون كنت فوعيي ... *تفوهات* احح عييت ... تصبح على خير ا زيراف ...
طفات الضوء و حققات المنبه ... دارت فودنيها سماعات و لكن هاد المرة كتسمع الموسيقى التقليدية اليابانية ... اصوات كتريح النفس و كتخليك ترخي عضلات وجهك .. و هي كتصنت .. كتأمل فالصورة المرافقة للموسيقى ... شجرة الساكورا الوردية او ما يطلق عليها اسم شجرة الكرز ...
ماذي: و علاش ماعندناش بحال هاذ الشجرة فهاد البلاد ... على الاقل كنت غنشغل عينيا فالطريق عوض ما نبقا نشوف غير فالارض ...
تنهدات و طفاتو وحطاتو على سدرها ... كتصنت و كتشوف فالسقف .. حتى بدات عينيها تدبل و تسدات ...

فنفس المكان ... تحل الباب الزجاجي و خرج زيراف ضاحك ...
زيراف: هههه فالموعد ماتعطلتيش ..
ماذي: انت عاوتاني ؟!
زيراف: ههه قلت ليك ماتصتصغرينيش ..
ماذي: احم .. انا ظنيت بلي كان حلم و غيتلاشا كيف لي سبقو ولكن ... مايمكنش تظهر مرة تانية ب...
زيراف: براكة من الهضرة وتبعيني ...
شد ايدها وخرجو ... هاد المرة مكانش داك المسار الطويل لي دازو منو من قبل و انما مكان اخر ... عامر بالشجر ... ماشي داك الشكل الطبيعي الاخضر .. بل وردي... اللون الوردي كان طاغي لا فالاشجار و لا فالارض المكسية بالزهور المتساقطة منو ... خرجات كتجري و عينيها كيلمعو ... ريحة ديك الازهار حيات روحها ..
زيراف: هههه غير بشوية اكيد ماغيهربوش ...
وقفات تحت شجرة و قطفات منها وحيدة و شماتها ..
ماذي: واش كاين شي وصف اكتر من ساحر نطلقو على هاد الجمال ... فرحانة لدرجة انني غنحماق ...
زيراف وقف قدامها وقال: ههه هادشي واضح ...
مد ايدو و جر غصن وطلقو بقوة شي لي خلا بزاف الزهور تنداتر وطيح عليهم ... شعر ماذي تزين بيهم شافت فيه كتضحك و عيونها تقريبا تسدو شكلو تاهو ماقلش عنها جمال ...
ماذي: ههه عمرتي كلك .. جاو معاك
زيراف: ههه و لكن ماشي احسن منك ...
ماذي ضحكات و رجعات تلمس بايديها ... بدات كتمشى و هو وراها ... كتلمس هنا و لهيه بحال شي طفل كيستكشف و عبنيها فالارض و فالسماء و حواليها ... مبهورة تماما ...
ماذي: تمنيت كون عينيا تقدر تاخد صورة ... و ناخدها معايا ..
زيراف وقف قدامها وعطاها بضربة خفيفة على جبهتها..
ماذي: اي ... وعلاش هادي ..
زيراف: تمنبتي شي حاجة لي اصلا بين ايديك ...
ماذي: اكيد مايمكنش ناخد صور بعيني ...
زيراف شد ايديها وشكل صباعها على شكل مربع ...
زيراف: ختاري المنظر لي بغيتي تحتافظي بيه ...
دورات ايدها وعينها وسط المربع ... و توقفات كتشوف ..
زيراف : ودابا ... شوفي فيه مزيان و حفظي تفاصيلو ....بقلبك ..
دارت لي قال ليها وسرحات فداك المنظر ...
زيراف: دابا غمضي عينك ... اش وقع؟؟

🌸🌸يتبع🌸🌸

                        🌸🌸يتبع🌸🌸

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الموعد🗻مكتملة🗻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن