🗻الجزء 13🗻

81 2 0
                                    

🗻The rendez-vous 🚪الموعد 🗻
🎋بقلم : غزلان ش.
✉ البارت 13:
نزلات ماذي من على ظهرو فاش خرجو من الغابة ووصلو للبحر ...
ماذي: الله على راحة ...
دارت لقات زيراف جلس و تكا فالرمل ...
ماذي: ههه غتنعس ياله نعومو ..
زيراف: عومي غير انت خليني نرتاح ...
ضحكات و تكات حداه ... و حطات رايها على كرشو ...
كتشوف فالامواج كتجي كتجري عامرة .. ما كتجي فين توصل حتى كتنداثر و تختافي كان شيئا لم يكن ... شافت فالسماء ماعجبهاش لونها طبيعي ... حولات غيومها لالوان قوس الرحمان ... شافت فالبحر تهدن و تغير لونو من ازرق لشفاف بتموجات كتعكس الوان السحاب الملونة ... عمرات قبضتها بالرملة و رجعات كتسيبها من جديد ولكن بلون جديد و براقة بحال الزقلي ...
حل زيراف عينيه حيت الجو تبدل .. و بدا يضحك كنين شاف شنو دارت ..
زيراف: واش لهاد الدرجة مليتي ..
ماذي: وا نوض لعب معايا ..
زيراف ضحك و ناض قابلها معاه و فعينيها نيشان شاف و قال ..
زيراف: الى شديتك ... غنبوسك ...
ماذي مع الكلمة الاخيرة ناضت كتجري و تغوت و هو تابعها كيخلع فيها ...
توجهات للبحر و دخلات ليه و تبعها دخل معاها ...
زيراف: هههه و ماذا بعد ...
ماذي: خلينا ندخلو الداخل ...
قربها ليه و شد درعانها و حاوطهم على عنقو وهو عاطيها بالظهر... بدا كيعوم وهي فظهرو و غادي و كيدخل بيها حتى غبرو ودخلو لاعماقو ...
من الداخل شكل آخر و عالم آخر ... انعكاس الغيوم الملونة عطا شكل بحال السحر وسط البحر ... اسماك صغيرة ملونة بشكل مناسب للون البحر ... الرملة كتبري من التحت ... و طحالب كذلك مسلماتش من التغيير ... وهي منباهرة ... حسات بايد زيراف جراتها لقدامو .. بدات كتجدف تاهي و مقابلة معاه .. كتشوف فيه كيتبسم ليها شعرو الابيض طايف و عينيه لي كادت تعميها ببريقو ... ضحكتو البريئة جعلاتها تنسى اي حاجة زوينة شافتها بعينيها ... و هو هكاك هزات ايدها بشكل مربع و خدات صورة ليه ... ضحك و هو كيشوف فيها ... شد فايدها و جرها يكملو مشوارهم ...

بعد مدة طلعو وخداو نفس ... تعلقات فيه و هي كتضحك ...
زيراف: سخفتيني اليوم هههه ...
ماذي ضحكات و باست حنكو : خلصتك ..
ضحك زيراف و شاف فيها مطولا ...
ماذي جمعات ضحكتها وقالت: لا عافاك متقولهاش ..
زيراف: كيف العادة .. غنتسناك ...
ماذي زيرات عليه: لا عافاك ... علاش الوقت ولا كيدوز دغيا ... مابغيتش نرجع تما ..
زيراف: عارف بلي تما خايب و لكن هادي الطريقة الوحيدة باش نعيش ... باش نعيشو ب2 ...
ماذي: فهمتك .. غنلقا طريقة ...
ضحك زيراف و شد راسها و باسها بوسة طويلة ...

المنبه المزعج ... مدات ايدها و لاحتو حتى تشخشخ ...
ناضت بغضب قضات روتينها و خرجات ... فطرات مع واليديها فجو صامت ... حتى نطق باها ...
مصطفى: اليوم ترجعي حيدي ديك الحالة ..
ماذي: ماغانحيدهاش ابابا ..
مصطفى: وكيف غاديري تمشي هكاك لمدرسة ماعارفاش قوانينها ؟؟
بهية: صافي غدير زيف تحبيه حتى تخرج و تحيدو ...
شافت فيهم ماذي باستخفاف و ناضت خلاتهم ...
كتسناهم فالسيارة و طلعو والديها ... دارت عندها امها و قالت ...
بهية: هاكي ابنتي ... ديربه باش ماتلقايش مشاكيل فليسي ..
خداتو ماذي بالنطرة ودارتو و سدات ودنيها بالسماعات ..
و صلوها وهبطات قبل ما ينطقو باي كلمة ...

جالسة فالقسم ديالها ... الاستاذة كتشرح ... صورة زيراف الضاحكة قدام عينيها كتعطيها شحنات ايجابية .... صوتو المميز فودنيها كيوصيها تهلا فراسها كتخليها طيعو ودير لي قال ليها ... هادشي كولو خلاها تركز مع الدرس و تكتب و تشارك .. و شكر الاستاذة ليها معجبش شي ناس .. المتنمرين ماحملوش ديك البشاشة لي فوجها و داك الحب لي تحول لجمال باين ففوجها ...

وقت الاستراحة ...
جالسة فمكانها كتكتب لي جا فخاطرها حتى وقفو عليها ..
.....: شنو سرك انت ..
ماذي جمعات اغراضها وبغات تنوض ... ولكن وقفاتها ..
.....: سمعي نقول ليك هاد الفعايل ما بغيتهمش .. انا بوحدي لي مجتهدة .. انا بوحدي لي يشكروني الاساتذة ... انا بوحدي لي ناخد نقط المزيانة فهمتي؟؟
ماذي: كلامك مكايهمنيش ... تفاهتك مكتهمنيش ... غرورك مكايهمنيش .. الاصطناع ديالك حتى هو ماكيهمنيش ... فهمتي؟؟
عضات البنت على شفايفها و شدات ماذي من فولارها طيحانها للارض .. و بداو يركلوها ب4 بيهم ... كتجمع و كتحاول تفاداهم لكن كانو اقوى ... تجر فولارها و طاح و ظهر شعرها الازرق بملامح وردية ظاهر فوق الارض ..
تفاجؤو البنات و بداو يتغامزو .. و نطقات رئيستهم ...
.... : باش نعلمك تجاوبي و دابا غترجعي للقسم و تكمشي كيفما كنتي دايرة من قبل و لا غنوريك العصا ديال بالصح ..
قالت كلامها و مشا البنات وراها .. خلاوها كتألم فالارض ... دموع نازلة بدون ملامح .. غمضت عينيها و كتطلب الله تلقى زيراف قدامها ... سمعات الجرس معلن وقت الدخول و ناضت كتوجع بالشوية ... لوات فولارها وهزات ساكها و مشات كتعرج و شادا كرشها

🌈🌈يتبع🌈🌈

                     🌈🌈يتبع🌈🌈

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الموعد🗻مكتملة🗻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن