🗻The rendez-vous 🚪الموعد 🗻
🎋بقلم : غزلان ش.
✉ البارت 3:
قاطعها الجرس ... سدات دفتارها ورجعات للقسم ديالها ...داز اليوم الدراسي كيف غيرو شرود و تعرض للتنمر ...
وقفات كتسنى قدام الليسي ... غربات الشمس و برد الجو ... مكمشة فمعطفها الصغير كتسنا مع ليزياتها فودنيها ... عمرها حيداتهم من وذنيها ... طرق كتيرة ليها باش تهرب من الغير وكيفما كانو قراب اولا بعاد ... وشنو الفرق راه كولشي بعيد ...
وقفو قدامها بالسيارة ... وركبات ...
الام بهية: ابنتي ... صافا ؟
ماذي: وي ...
الام بهية: هزي راسك ... مال تحت عينك ..
ماذي: والو ...غير حادتة ..
الاب: و ردي البال لراسك ابنتي ..وقفو بالسيارة ودخلو للدارهم ...
سدات ماذي غرفتها حطات ساكها و معطفها .. جبدات حوايجها وبدلات ... خرجات للكوزينة و دارت سوندويش و حليب بشكلاط ... ورجعات لبيتها و سدات عليها و حلات الشرجم...
كلات وحطات الكاس حدا بقية الكيسان الموجودين ...
جبدات الكتاب ديالها ... قرات شنو كتبات ...
- أحتاج الوحدة والسكون لكي افكر ، افكر في اي شيء بالظبط؟ ادمنت التفكير في نفسي وكلما فتحت صفحة وجدتها أسوء من التي تسبقها....ماذي قرات هادشي و خربقات فوقو و دارت ابتسامة سخرية وقالت: ههه مثيرة للشفقة !
ناضت و وقفات حدا الشرجم و مربعة ايديها ... شاردة فافكارها كيف العادة ... حتى سمعات دقان فالباب...
مشات حلاتو ... دخلات امها كتشوف هنا ولهيه وهازة سلة فيها حوايج ...
بهية: ياله عطيني الحوايج المسخين ديالك ..
هزاتهم ماذي ومداتهم ليها ..
بهية: هاد البيت شحال من مرة خاصني نقول ليك رتبيه ... و شوفي شحال من كاس معرم هنا... و انا كنقلب قولي نتي جامعاهم فبيتك ... واش باغيين تحمقوني ... واش ماحيلتي ليك ولا باك و لا هاد الشغال لي ماكيساليوش ؟؟
ماذي : ماكاين لاش تعصبي عليا ... انا مادرت والو ... بيتي وانا حرة فيه ... مطلبتش منك تنظفيه ليا مطلبتش منك تغسلي ليا حوايجي ... انا مطلبتكش تولديني ... مطلبتكش تجيبيني لهاذ الدنيا من اصلو ... ودابا خرجي بغيت نبقى بوحدي ...
امها وقفات مصدومة كتشوف فيها كتهضر بنبرة غضب ... حيدات ليها حوايجها من ايدها وخرجاتها من بيتها وسدات عليها بالساروت ...
امها وقفات ورى الباب كتدق عليها ...
ولكن ماذي دغية شعلات الموسيقى وجهداتها و جلسات فالارض جامعة رجليها عندها ... طلقات دموعها بدون ماتخبيهم ... كتبكي على راحتها و بالصوت و مرتاحة حيت مخبي وسط صوت الموسيقى الصاخب ...
شافت امها حتى عيات ومشات تقضي شغالها ...
ماذي كتبكي و بحرقة ... تاحاجة ماعندها معنى ... كتفكر فهاد 17 العام لي عاشتها .. عمر شي حاجة كانت ساهلة عليها ... كولشي خاصها تبدل فيه مجهود ... ولكن عمرها نجحت وهاذي هي لي فشلاتها... الصداقة؟ شنو هي الصداقة ؟ الصداقة هي اكتر حاجة فشلات انها تصنعها ... معندهاش الكلمات باش تفاتح اي غريب اطراف الحديت أو حتى تكمل مناقشة فشي موضوع .. مكتعرفش دافع على راسها او على وجهة نظرها ... كاين حاجز كيشوفو اي غريب عليها ... ماقادراش تخرج منو وهو نفسو لي مخلي ديك المسافة بينها وبينهم ...
طفات الضو وخلات ضوء القمر داخل من شرجمها ورجعات لوضعيتها ... وحاطة راسها بين رجليها ... هذا اصلها ... هذا ملجؤها ... سكتات من البكاء فاش سمعات صوت ... صوت رجولي حنين ذو نبرة بعتات فقلبها السلام ... عمرها سمعاتو من قبل ... هزات راسها بشوية ... شكون هذا؟ و منين دخل ؟ و منين كيعرفني ؟ كولشي هاد الاسئلة دازو فدماغها و هي منباهرة فصورتو ...لوحة مرسومة بإتقان... طويل منسجم القد ...حسن الوجه ..واضح البشاشة.... شعر ابيض متلألئ طايح على جنب و بشرة بلقاء ابرزت لون عيونو الزرقاء المزهوتين اللامعتين... الاشراقة لي فوجهو فكراتها فشكل القمر لي كان بارز ليلة امس وحتى اليوم ... ولكن اي سحر ظاهر فديك الابتسامة الجانبية المرتسمة على وجهو 🌒... لا وكملها ماد ايدو ليها ... شاف دهشة فوجها و هبط لمستواها و وطلق الابتسامة الجانبية باش تولي كلية و بانو سنانو المستفة بعناية ... وكأن القمر اكتمل 🌕 ... هز راسو ليها و خدا ايدها بلطافة و حطها فايدو ... و وقفها ...
الدهشة باقية فوجها البريئ ...باقيين آتار الدموع على وجنيتيها لي توردو ... كتشوف فايدو لي جاراها و فظهرو المتناسق ...حتى من الخلف جذاب ... حتى وقف... حيدات عينها من ظهرو ... و ببطئ حولاتهم للمكان فين موجودين ... تفكات ديك نظرة الدهشة باش تولي ذهول ....🌼يتبع🌼
أنت تقرأ
الموعد🗻مكتملة🗻
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ هاد القصة قصيرة ذات طابع #خيالي #رومانسي دافئ ... غتهزكم لعالم آخر ... عالم الخيال و الاحلام ... تخليكم تخدمو عاطفتكم و مخيلتكم بكل تأكيد ... غنحط صور باش تقربكم من الصورة لي رسمت عبر كتابتي... ❄تحت عنوان : The Rend...